زفاف الاحلام فوق الماء

السبت 25 نيسان 2015

زفاف الاحلام فوق الماء
لا شيء يضاهي جمال تلك المياه الزرقاء الصافية في كونراد كو ساموي للدخول في القفص الذهبي. امّا كونراد كو ساموي فهو منتجع بحري يقع في جنوب غرب تايلاندا وهو مجهّز لاستضافة الراغبين في الزواج والاحتفال بالزّفاف فوق الماء.


حصل منتجع وSPA كونراد كو ساموي على جائزة Luxury Hideaway Resort في حفل World Luxury Hotel عام 2014 لأنه من اكثر اماكن الزّفاف شهرة في تايلاندا والمهيط الهادئ. وعمل هذا المنتجع على تسهيلات جديدة تتعلّق بالزفاف وامكانية التوصية على الزفاف حسب الرغبة إضافة الى تقديمات خاصّة لامضاء شهر العسل هناك لخلق ذكريات لا تنتسى. 


سيتمكّن الزّوجان من الاحتفال بزفاف مميّز فوق سطح الماء،سيمشيان في ممرّ شفاف يصل الى آخر المسبح، حيث تمّ وضع منصّة الزفاف. وبذلك، سيقبّل الزوج زوجته في خلفيّة ساحرة تصوّر جزر كو ساموي والمحيط والخليج التايلاندي. 

 

تبدأ مراسيم الزفاف الخلاب في كونراد كو ساموي بما يقارب الـ3000 $ وتسمح للزوجين بالاستمتاع بكلّ تلك الاناقة المحيطة بالمسبح الراقي مع العائلة والاصدقاء. ويضمّ هذا العرض ايضاً حفل تبادل المحابس قبل الزفاف، ويرافق الزوجان مصوّر محترف لساعتين وزجاجة شامبانيا للاحتفال بالمناسبة السعيدة.

 

يقدّم المنتجع إضافة الى ذلك زينة رائعة من الازهار الاستوائية وباقة للعروس وسلات ازهار منثورة، وقوس من الازهار، وباقتين كبيرتين تزينان المكان. وبالرغم من هذه التقديمات، يفرض المنتجع على العروسين حجز ليلتين متتاليتين في الفندف للاستفادة من العرض. 

 

ويعتقد ستيفانو روتزا المدير العام للمنتجع انّ هذا العرض سيزيد نسبة إقبال الازواج الى كونراد كو ساموي. 


conradhotels3.hilton.com