تيميس: حامل السيجار من سولوشي

الجمعة 24 نيسان 2015

تيميس: حامل السيجار من سولوشي
تُعنى شركة سولوشي بالفنون المصنوعة من معدن التيتانيوم وهو معدن مستخدم في آلات الطيران وسيارات السباق.
فالناس المختصون في سولوشي يعرفون جيدا  التيتانيوم وتقنيات صناعته وتحويله الى قطاعات مهمة في الحياة، وتشاء الصدف ان يكون في الشركة خبراء في عالم السيجار أيضاً. لذلك، استطاعت الادمغة اللامعة لدى سولوشي من اختراع "تيميس: حامل السيجار للمكاتب “Themis - Desktop Cigar Holder”. ويبدو انه من اروع تصاميم انابيب حفظ السيجار في العالم وأكثرها ابداعاً وإغراءاً لأنه يشكّل حامل لأنابيب حفظ السيجار على الطاولة بما  يشبه اسطوانة المسدّس.


فرصاصات المسدّس، اي أنابيب حفظ السيجار هنا، مصنوعة من التيتانيوم الخالص. أمّا الأسطوانة الدّوارة فتنزلق على سنّاد داخلي وتتميّز بصوت مسدّس فريد. ويحوي كلّ انبوب سيجار على مرطّب صغير ويمكن تعديل طول هذا الانبوب حسب الرغبة. أمّا الباقي فيشكل هيكلا مضروبا من الالومينيوم نوع 7075. وتستخدم هذه المادّة عينها في أسلحة ال أم سكستين M16 لجيش الولايات المتحدة الاميريكية وبصورة خاصّة في انابيب التلقي العلوية والسفلية في الام سكستين. وسيتم تنفيذ تصميم حامل السيجار هذا ب77 قطعة فقط ب حوالي 9500 دولار كل واحدة. 


تعتقد سولوشي انّ السيجار المميز يستحقّ أفضل الاكسسوارات التي تحافظ على عطره ونكهته، وتلعب دور المكمّل لسيجار كوهيبا بيهايكي. ويشكّل كلّ منتج من سولوشي تحفة فنّيّة ينعكس جمالها في كمالها التركيبي.