زفاف من ذهب!

الأربعاء 22 نيسان 2015

زفاف من ذهب!


“حفل زفاف من الذهب الخالص” هو افضل ما يمكن به وصف حفل زفاف عبد الملك اصغر ابناء سلطان بروناي حسن البلقية احد اغنى اغنياء العالم.
 
 
اقيم الزفاف على مدى ايام عدة ، ابتداءا من الخامس من ابريل ليصل الى ذروته في الثاني عشر من هذا الشهر، في الحفل الرئيسي، واستمر حتى الخامس عشر منه. 
 

فيما قد يكون أفخم وأغلى حفل زفاف في التاريخ، احتفل سلطان بروناي، الذي يعد واحد من أغنى الرجال في العالم، بزفاف ابنه الأمير "عبد الملك" (31 عاما) على عروسه "دايانجكو" (22 عاما) وسط بحر من الذهب .


اقيمت مراسم الحفل في قصر السلطان الذي يضم 1788 غرفة، حيث ارتدى العروسان ملابس متناسقة مصنوعة من الذهب و مرصعة بالالماس و الزمرد، واعتلى رأس العروس تاج مرصع بستة احجار كبيرة من الزمرد على شكل "الكمثرى"، الى جانب ارتدائها قلادة من الالماس مرصعة بما لا يقل عن 15 حجرا من الزمرد، من مختلف الاحجام، بالاضافة الى سوارين مرصعان بالالماس و الزمرد على كلا اليدين، و اخيرا و ليس اخرا الخاتم المرصع بالالماس و الزمرد!


وحضر حفل الزفاف جمع من الأصدقاء والعائلة وعدد من أفراد العائلات الملكية من أنحاء العالم، حيث شهدوا ارتداء العروسين ملابس مرصعة بالذهب والألماس وباقة من المجوهرات وزوج من الأحذية المرصعة بالكريستال.