فندق وين في لاس فيغاس: مدينة الاحلام

الجمعة 17 نيسان 2015

فندق وين في لاس فيغاس: مدينة الاحلام
عندما نكون في لاس فيغاس نشعر بتوقّف الوقت وكأن العالم قد تقلّص لينحصر في نيفادا وحسب.


عالم الرفاهية والراحة والحفلات والحياة الرغيدة في هذه البقعة تحديدا ،يفسّر وجود منتجعات وفنادق مثل وينّ لاس فيغاس The Wynn Las Vegas . 


يتميّز هذا الفندق بمساحته الواسعة التي تضمّ عددا هائلاً من النشاطات تحول دون خروج الزائرين من هذا المنتجع للاستمتاع بالوقت. يقع هذا الفندق المنتجعي الفاخر في منطقة لاس فيغاس ستريب، ويوفر تجربة عصرية مدهشة مع SPA متكامل الخدمات ومسابح على شكل واحات ومجموعة متنوعة من المتاجر الشهيرة الحصرية. ويبعُد فندق The Wynn Las Vegas أقل من 8 كم عن مطار ماكاران الدولي.


تبدأ رحلة الرفاهية والفخامة في هذا المنتجع لحظة الوصول الى المطار إذ يتم استقبال الزائرين بسيارات رولس رويس او ليموزين لتقلّهم الى الفندق. ويمكنهم حجز أحد الاجنحة الواسعة والفائقة الخصوصيّة في قسم "وينّ" او قسم "أنكور تاور" المرتبطين بالفندق. 


وتلعب الخصوصيّة دوراً كبيراً هنا، إذ يحظى النزلاء بمدخل خاص الى كلّ جناح، ويتوجّب عليهم الادلاء بالاسم قبل الدخول الى الفندق، وإلا لن يتمكّن السائق الذي يقلّهم من الركون على مدخل البرج. 


وإذا كانت الخصوصية بهذا القدر، فما هو حال التصاميم الداخليّة ودرجة الرفاهية والتّرف في المنتجع. 


تضمّ الاجنحة خمس درجات ضمن برج "تاور سوتس" ،تبدأ بغرفة بمساحة 745 قدم مربّع، وصولاً الى دوبلكس مع غرفتي نوم. إضافة الى المساحة الفائقة الراحة، يحظى الضيوف بخدمة رائعة، مع خدمات الفطور والقهوة والمنتجع المجانية. ويضم كل جناح غرفة جلوس ومكان للعمل وحمام من الرخام الايطالي وتطغى عليه الالوان الخشبية. 


بعيداً عن الغرف المترفة ، يشكّل منتجع "وينّ" مدينة الاحلام بالفعل. فهو يقدّم عروضات مسلّية تذهل العقول من بينها: لوريف (Le Rêve – الحلم ) و"ستيف وينز شووستوبرز" (Steve Wynn’s Showstoppers). ويحظى الضيوف الذين حجزوا لليلتين او اكثر فرصة الدخول مجاناً وراء كواليس العرض ولقاء الفنانين ومشاهدة التمارين، إضافة الى دورة تدريبية في الغطس مع فريق الغطس المشارك العرض. 


وتدور أحداث عرض "لو ريف" داخل مسرح "وينّ" حيث يشكّل مسبح بعمق 21 قدم قلبه النّابض، ويضمّ 90 رياضيا عالميا سيذهلون المشاهدين وينقلونهم الى عالم ساحر. أمّا سعر البطاقة فهو 195$ وتضمّ فرصة مشاهدة الاحداث عن كثب على شاشة أرضية تحت الاقدام وزجاجة شامبانيا وفراولة مغمّسة بالشوكولا وحبوب الشّكولا الفاخرة لاستمتاع مخمليّ بالعرض. 


ليس هذا كلّ شيء، لان الفندق مدينة الاحلام بالفعل ومليء بالمفاجآت السارّة والرفيعة المستوى، وقد يشكّل عاصمة التسلية والترف المقبلة بعد لاس فيغاس. وفي حال كنتم ترغبون بقضاء عطلتكم القادمة فيه، كونوا على استعداد تام للقيام بهمّة فعليّة في لهيب فيغاس !


www.wynnlasvegas.com/