تجديد فيلا آل كابوني في ميامي

الخميس 16 نيسان 2015

تجديد فيلا آل كابوني في ميامي
تأمّلوا مطوّلاً في هذا المبنى،الذي يذكرنا بأيام الاستعمار ومنازلها الفريدة، في منطقة ميامي بيتش في الولايات المتّحدة لانكم سترونه مجدداً على الشّاشات في القريب العاجل.
 

امتلك رجل العصابات الشهير آل كابوني هذا المنزل او الفيلا (الذي بني عام 1922) الواقع في شارع 93 بالم في ميامي وتوفي في احدى غرفه جرّاء نوبة في 25 يناير 1947.
 

وبفضل فريق MB America تمّ ترميم هذه الفيلا لتعود الى عهد المجد وتصبح متاحة للاستخدام في الافلام والتلفزيون والصّور. وتتميّز الفيلا بأسلوب متوسّطي كلاسيكي جاعلاً منها الخيار الافضل لأي مشروع انتاج بغضّ النّظرعما إذا كان ذلك فيديوكليب بيونسي أو فيلم مارتين سكورسيزي لحياة سيناترا القادم.
 

واشترى فريق MB America هذا المنزل الذي يضم سبع غرف نوم بثمانية ملايين دولار، وانفق حتى الآن مايقارب ال 1.4 مليون دولار على أعمال الترميم والتجديد. ومن المؤكّد ان يرتفع هذا المبلغ لأنه لم يرمم الا 75% من المساحة الفعليّة.
ومع فتح أبواب التأجير في شهر مايو القادم، تمّ الحفاظ على روح المنزل الرئيسية وبصورة خاصّة النوافذ ومصاريعها الخشبيّة التي تحمل طابع المتوسّط بامتياز، إضافة الى الحمامات المزينة بالفسيفساء وحجرة السيدات السوداء والذهبية.

يضم هذا العقار منزلا صغيرا في حديقة ،يتألف من طابقين ومسبح وشرفة زينيت وبحر خاص.

إشتُهر آل كابوني بأنه أقسى وأصلب رجل عصابات شهدته أميركا، تاركاً خلفه آثارالجرائم. إلا انّ الصورة التي خلّدتها عنه هوليود قد تختلف عما تدلي به قريبته، دويدري ماري كابوني. تؤكّد أنّه رجل محب خلاف ما تنشره وسائل الاعلام ، إضافة الى تصميمها على إصدار فيلمها الخاص حول حياته عام 2017. ويبدو أنها ستحظى بأفضل مكان للتصوير!