الثّريات الاثيرية في هوليود ودور الاوبرا والفنادق

الأربعاء 15 نيسان 2015

الثّريات الاثيرية في هوليود ودور الاوبرا والفنادق


عند رؤية تصاميم شارون مارستون للثريّات، لا بدّ من الوقوع بحبّها من النّظرة الاولى. يبدو ان الفنانة اللندنيّة قد صممت اغلب الثريات منذتأسيسها الاستديو الخاص بها عام 1997 بدءاً بريتز كارلتون مروراً بتيفاني اند كو ووصولاً الى دولشي اند غاببانا وهاررودز.
 

أمّا مارستون المتخصصة بفنّ الثريات الموصى عليها والمعدّلة بحسب رغبة الزبائن وطلباتهم، فتستخدم الفايبر أوبتك في تصاميمها بطريقة لم يسبق ان شهدناها. فهي تجمع القطع بمواد مختارة خصصيصاً والوان مدمجة لتبدو أعمالها وكأن لويس كارول، كاتب قصة اليس في عالم العجائب، قد حلم بها وكتبها. 

 

وعند التّوغّل في موقعها الإلكتروني، الذي لا يبتعد عن الوقوع في حفرة الارنب السحريّة في قصة أليس المذكورة، اخترنا بعض الثريات المعروضة في الاماكن العامّة والخاصّة التي تقطع الانفاس. 


ولكلّ من يرغب في الغوص اكثر في عالم الثريات السحري، ليس عليه سوى التّوجّه الى معرض مارستون في لندن الذي لا يفتح الا في موعد مسبق.


ثريّة نادي كروكفوردز الخاص في لندن: تم وضع هذه الثّريّة في وسط الرّدهة الرئيسية حيث يجلس اعضاء نادي وكازينو كروكفوردز الخاص. وتتميّز هذه الثّريّة بدرجات الوان الليلكي والبنفسجي والاصفر الفاتح. 
 

ثريّة منزل رادليت في هيرتفوردشاير في المملكة المتّحدة : صممت هذه الثريّة لمنزل خاص وهي مؤلّفة من قطعتين تناسبان كلّ التّصاميم الداخليّة ويطغى عليها اللون الذهبي الفاتح ودرجات من الاصفر الفاتح.

 

ثريّة قصر دابلن في مدينة دابلن في ايرلندا : تنسدل هذه الثرّية من السّقف مروراً بالدّرج لتبلغ ذروتها بانفجارأضوائها.


ثريّة بوتيك جانغ شو في تاي بيه في تايوان: انها قلب هذه البوتيك النابض وتتألف من تدرّحات الوان الليلكي والبنفسجي والاصفر الفاتح. 


ثريّة مطعم فندق هيسبيريا في برشلونا اسبانيا 


ثريّة فيلم Mirror Mirror في برج المملكة المتّحدة 


ثريّة فندق ذا ليفين في لندن 


ثريّة دير القديس يوحنا في لندن التي تزيّن مدخله وكأنها قطعة من غابة. 


ثريّة قاعة الاحتفالات في غرانج بارك اوبرا في هامشاير في المملكة المتّحدة 


ثريّات بوتيك مابوسان في سينغافورا ونيويورك وفرنسا.