مشروع Pool Villas في مكاو

الأحد 12 نيسان 2015

مشروع Pool Villas في مكاو


مشروع Pool Villas مستوحى من التصاميم التايلندية ،اذا ،يتميّز بخصوصية ومناخ ثقافي خاص.
 

يتألف هذا المشروع من فيلات مع مسابح تشبه الجنة وتقدم أفخر الضيافة والإهتمام الآسيوي. ويمكن الوصول إلى هذا المشروع عبر رحلة كثيرة في المروحية من هونغ كونغ وتؤمن كامل الرفاهية في خضم ضوضاء المدينة. وتتميز كل فيلا في هذا المشروع بفواصل من شجر النخيل وجذور شجر البانيان الاندونيسي وتؤمن مسابح خاصة للضيوف بالإضافة إلى مساحات خارجية خاصة للحفلات الشخصية مجهزة بأفخر المجالس الإستوائية. إضافةً إلى ذلك، هناك زاوية خاصة لحفلات الشواء ومساحة خارجية لتناول الطعام.ويطغى اللون البرتقالي المائل الى الحمرة على المفروشات الخارجية وهو لون اندونيسي تقليدي يتماشى كلياً مع زرقة المسابح.

 

ويمكن أن يختار الضيوف حجم الفيلا الذي يناسبهم مع تلك الغرف المجسدة لرومانسية والحميمية والتجدد.

 

ويتضمن كل 450 متر مربع من هذه المساحة، مسبحاً خاصاً وغرفة جلوس وغرفة طعام وغرفة ملابس وحمام فائق الرفاهية مع غرفة سونا ومغطس يطل على الحديقة الخضراء لتوفير الراحة القصوى والإسترخاء.


أما الفيلات التي تبلغ مساحتها 950 متراً مربعاً، Sanctuary Pool Villas، فهي مناسبة لتجمع العائلات أو الأصدقاء وإحياء الحفلات والإستجمام. إضافةً إلى مواصفات الفيلات الصغيرة، تضم الفيلات الكبيرة منتجعا خاصا وغرفة جلوس إضافية فائقة الثراء ومطبخا للخبراء ومسبحا خاصا من الكريستال.