شقق فخمة على متن الGiant A380

الجمعة 10 نيسان 2015

شقق فخمة على متن الGiant A380


تأمّل أنك تسافر في شقة فخمة، كاملة التجهيزات، على متن  طائرة Giant A380 في طيران الاتحاد ب-32000 $.

 

ذكر  طيران الإتحاد في مطار أبوظبي أنه تم بيع كل التذاكر على متن طائرة أرباس A380 في غضون أربع ساعات فقط،وقد حملت الطائرة 496 راكباً ،علما أن كل شقة تتسع لشخصين فقط، وتم بيع تذكرة الذهاب وحدها ب 32000 $. وتضم هذه الطائرة 9 شقق من الدرجة الأولى،جُهزت  كل واحدة بكراسٍ جلدية وأريكة تفتح لتصبح سريراً.

 

تخضع  الرحلات الإفتتاحية لتخفيض في الأسعار، في حين ذكرت كايتي كونيل أن هذا العرض الفاخر والفخم والكلي الخصوصية الذي يقدمه الإتحاد ليس عرضةً لأي تخفيض أو تنزيلات.

 

تبلغ مساحة كل شقة حوالي 125 قدما مربعا، وتضم غرفة جلوس خاصة بها ، وحماما وغرفة نوم ذات سرير مزدوج، ونادلا من اكادمية سافوي ليقدم أفضل وأرقى خدمة للضيوف المميزين.

 

واصبحت رحلات الإتحاد متاحة لأنه يخطط لنقل رحلاته من طائرة بووينغ 777 إلى A380. وتقوم هذه الطائرة برحلات إلى شيكاغو ودالاس ولوس انجلس وسان فرانسيسكو والعاصمة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
قال بيتر بومجارتنر رئيس العمليات التجارية في طيران الإتحاد أن نيو يورك كانت وجهة السفر الأولى في الولايات المتحدة. وتعمل طائرات الإتحاد الآن مع ما يقارب 85% من عوامل الحمولة بين الولايات المتحدة وابو ظبي ما يشكل دعماً واضحاً للطلب المرتفع الموجود بين الزبائن الأمريكيين.


تحوي  رحلات الإتحاد ضغطاً من الركاب بفضل المساعدات الحكومية التي تدعم تجديد الطائرات في كل عام، وتتحكم الحكومات المعنية   بشركة الطيران بغض النظر عمّا إذا كانت تجني أرباحاً أو تخسر، ما يهم  شركات الطيران في قطر والاتحاد والامارات أن  تربط المسافرين بالعالم أجمع في أجواء من الرفاه.