شركة UEC السعودية تطوّر التسوّق عبر الانترنت

الخميس 23 نيسان 2015

شركة UEC السعودية تطوّر التسوّق عبر الانترنت

 شركة UECالسعودية تطلق موقع eXtraللتسوّق


أعلنت شركة United Elecronicsالسعوديّة اطلاقها لموقع eXtraالمجدّد، والمخصّص للتسوّق عبر الانترنت، مقدّمين بذلك للزبائن خبرة التسوّق المثالية عبر الويب، مع عرض أكثر من 10000 منتج، بالإضافة الى ضمانات الدفع الرقميّ الآمن والتوصيل المجّاني.


وصرّح الرئيس التنفيذي الeXtra، الاستاذ عبد الحميد عبد العزيز الأوهالي، أنّ "الشركة قد أطلقت الموقع الذي أُعيد تنطيمه بالإضافة الى تضمّنه علاماتٍ تجارية مجدّدة ومنوّعة، بجهودٍ هادفة الى تطوير التسوّق عبر الانترنت في المملكة العربية السعودية. وأضاف أن ما دفع بeXtraأن تعطي المستخدمين هذه الخدمة السهلة والمفيدة، هي الزيادة الكبيرة في نسبة استعمال الانترنت وخدمات الموبايل في المملكة في السنوات الأخيرة."


منذ تأسيسها عام 2003، أضافت شركة United Electronicsديناميكية جديدة الى مجال التسويق الالكتروني، من خلال تشكيلة كبيرة من المنتجات المتوفّرة للشراء بسهولة عبر الويب، وطرق عدة للدفع بكلّ أمان، وتوصيل مجّاني لجميع أنحاء المملكة، الى الأشخاص والمحلّات.


وختم الأوهالي بقوله انّ "الموقع الجديد سيلعب دوراً مهمّاً في نموّ الشركة، وتحقيق الأرباح لها خصوصاً مع زيادة نسبة المواقع الالكترونية بنسبة 61% عام 2014."


من جهته، اعتبر مدير التسويق في eXtraالسيد عمر مغربل، ان "الموقع المجدّد يأتي بمنظارٍ مختلف للتسوّق عبر الانترنت، ويسمح للمستخدمين الحصول على المنتوجات المتعدّدة والمنوّعة، ان كانت الكترونية، كالكمبيوترات والألواح الذكيّة والموبايلات، أو غيرها. والوصول الى الموقع عبر الموبايل هو بغاية الاهمّية أيضاً، بما أنّ 40% من زوّاره يقصدونه عبر الأجهزة الجوّالة. لن يقدّم الموقع الى مستخدميه سوى المزيد من المحتوى، المنتجات وآراء ما بعد المبيع التي تساعدهم على تحسين خبرتهم في مجال التسوّق عبر الويب."