مشروع AKOYA Oxygen :العقارات الفاخرة

الجمعة 24 نيسان 2015

مشروع AKOYA Oxygen :العقارات الفاخرة

 مشروع AKOYA Oxygenيقدّم قيمة استثمارية أكثر ب20%


كشفت شركة DAMACللعقارات العالية الرفاهية عن المزيد من التفاصيل حول مشروعها الكبير، مجمّع الغولف AKOYA Oxygen، الذي سيكون من مشاريع السكن العائلية الأكثر تطوّراً في جماعات دبي.


في تقريرٍ صدر عن شركة المحاسبة والاستثمارات العالمية KPMG، أكّدت أن وجود ملعب غولف يزيد قيمة المشروع العقاري ب20%، خصوصاً ان الملعب صمّمه اللاعب العالمي تايغر وودز، بإدارة منظّمة الترومب.


وصرّحت DAMACان تصاميم وودز لأوّل ملعب غولف في المنطقة قد تمّت، وقد بوشر بالأشغال لبناء هذا الملعب الذي يتضمّن 18 حفرة، و72 par. طوله 7400 يارداً أي ما يساوي 6,76 كلم، وسيكون مفتاح الجذب في مشروع AKOYA Oxygen.


هذا الملعب سيكون من أهمّ الملاعب في العالم وأكثرها جذباً وتحدّياً للاعبي الغولف والبطولات من جميع أنحاء العالم، كونه مستوحى من الملاعب التي ربح فيها البطل العالمي تايغر وودز. بالإضافة الى ذلك، أعلنت الشركة المزيد من التفاصيل حول القسم الوسطي الترفيهي من المشروع، الذي سيستقطب الزوار بكثافة من خلال الميزات السبّاقة التي سيتضمّنها، أبرزها الغابة الاستوائية الأولى من نوعها في المنطقة.


سيؤسّس أكثر من ألفي شقّة ضخمة والعديد من غرف الفنادق بجوار المنطقة الترفيهية، ما يجعل من المنطقة نقطة التقاء لكل زائري دبيلاند.


وقال نائب الرئيس لشركة DAMAC، نيال مكلوفين: "في AKOYA Oxygenلا تعيش فقط، بل تختبر العيش. هو أكثر من شقق فخمة وغرف راقية. فالقاطنون في هذا المشروع سيعيشون قرب الملعب الوحيد الذي صمّمه تايغر وودز في الشرق الأوسط، وسيتمشّون في الممرّات ويتأمّلون الغابة الاستوائية."


لقد أُطلق مشروع AKOYA Oxygenعام 2014، وبيعت جميع بيوت المرحلتين الأولى والثانية في وقتٍ قياسيّ. هو مشروع ضخم ومليء بالخضار والحدائق الخلّابة.


سيبدأ أصحاب البيوت بالانتقال الى المشروع عام 2017، وسينتهي تنفيذه عام 2020.


منذ 2014، قد قدّمت DAMACحوالي 13000 بيتاً وأكثر من 38000 عقاراً منوّعاً، و10000 غرفة فندق.