"أوليس ناردين" شريك "ارتميس رايسنغ"

الاثنين 20 نيسان 2015


انضم فريق أوليس ناردين Ulysse Nardin  إلى فريق ارتميس رايسنغ Artemis Racing ليصبح شريكه الرسمي في التحدي السويدي لكأس أميركا الخامس والثلاثين The America’s Cup.
 
 
لا يمكن تصور ثنائي أفضل منهما ،يجمع بين الإبحار وعالم صناعة الساعات. إنه إختبار ضخم يضم قوارب فائقة، وتاريخا حافلا في الممرات المائية، وافكارا غنية في الإلهام وإبحار عالي المستوى، لا بل متميز، وتجدد ودقة وتكنولوجيا وروح الفريق الواحد.
 
 
ولا ريب في أن صانع الساعات أوليس ناردين يتمتع بهذه الصفات أيضاً، فهو سيتألق بألوان فريق الإبحار ارتميس ريسنغ، في حملة سباق أميركا ، ابتدأً من شهر يونيو القادم حتى العام 2017.
 
 
ويشرح باتريك هوفمان، المدير التنفيذي لأوليس ناردين، الحوافز التي تدفعه للشراكة مع فريق ارتميس رايسينغ قائلاً:" إنه لشرف لأوليس ناردين التعاون مع ارتميس رايسنغ لأن تاريخ شركتنا في البحر يقترن مع صميم التجديد والتكنولوجيا. ويترسخ هذا الأمر في كلا الشركتين، ويدل على تطابق متكامل ويجعل منهما توأمين. فعندما التقينا مع المهندسين والفنيين والحرفيين في شركة ارتميس في مركزها في سان فرنسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، أيقنتُ فوراً أن روح الشغف والتطور تشكل القوة الفاعلة وراء هذا الفريق."


ويقول إيان برسي قائد الفريق وربان ارتميس ريسنغ:" كأس أميركا مرادف للأسلوب والتكنولوجيا والهيبة والتصميم. ولكن يتطلب الأمر هذا العام مجهوداً أكبر منا، نحن المهندسون والمصممون والبحارة. يتعلق مستقبل الفريقين بالتفكير المتميز والفريد وتطوير المواد الجديدة وتخطي المفاهيم العادية لتصميم اليخوت والسباق. نحن محظوظون لأننا وجدنا أليس ناردين شريكاً لنا، هذا الشريك الذي يشاطرنا القيم وشغف العمل الجماعي وطموح القيادة في مجلاتنا، ونتطلع للمشاركة الثنائية في  هذه المغامرة على مدى الاعوام الثلاثة القادمة."