ساعة رويال كاب QEII

الأحد 19 نيسان 2015

ساعة رويال كاب QEII


سيتعاون صانع الساعات السّويسري اوديمار بيغيه مرّة اخرى مع نادي هونغ كونغ جوكي لكأس السباق السنوي البارز السابع عشر Audemars Piguet Queen Elizabeth II او QEII للعام 2015.
 

لذلك، كشف اوديمار  بيغيه عن تصميم ساعته الجديدة الخاصّة بهذا الحدث، والتي سيتم انتاج 200 قطعة منها فقط. إنها ساعة رويال اوك كرونوغراف QEII كاب 2015 المحدودة الإصدار التي تجمع بين التصاميم المعاصرة والفنّ التقليدي. (Royal Oak Chronograph QEII Cup 2015 Limited Edition) 


تشكّل هذه التّحفة الفنّيّة براعة لا تضاهى من ناحية التكنولوجيا الرفيعة المستوى، والآداء، إضافة الى التزامها بالدّقّة في قياس الزمن، فضلاً الى المعيار المميّز الذاتي الارتجاع 2358. 


أمّا مواصفات الساعة الفنّية فهي كالتالي: 
 

الحركة: معيار ذاتي الارتجاع 2358 ،وقطر يبلغ 26.20 ملم، وإجمالي سماكتها 5.50 ملم ،وعدد قطعها 304 وعدد حبات الياقوت 37 و40 ساعة أقلّه من الطاقة الاحتياطية، وتبلغ نسبة تواتر عجلة التوازن قوّة 21000 وتيرة في الساعة. 

 

إضافة الى هذه المواصفات، تكمن وظائفها في : تحديد الزمان (الساعات والدقائق والثواني والتاريخ).

 

يتألّف هيكلها من التيتانيوم والكريستال، ويبلغ قطره 41 ملم وقد حُفر عليه QE II Cup 2015 – Limited Edition” تخليداً للمناسبة التي تمّ إصدار هذه الساعة من أجلها. وهي مضادّة للماء لعمق يصل الى 50 متر. 

 

يتميّز وجهها بأنّه فضّي إجمالاً ،ويتمتّع بأسلوب “Grande Tapisserie” ،إضافة الى عدادات الروثينيوم الرمادية ،وتفاصيل كلّهاصُبّت  بالذهب الابيض،وكُسيت عقارب رويال اوك بطلاء متألّق. 

 

يتشكّل سوارها من معدن التيتانيوم وإضافات من جلد التمساح الرمادي.

 

www.audemarspiguet.com



أحدث الأخبار السبّاقة