نيفيا: الراعي الرسمي لريال مدريد

الاثنين 20 نيسان 2015

نيفيا: الراعي الرسمي لريال مدريد

نيفيا: الراعي الرسمي لريال مدريد.

 

وقعت نيفيا للرجال مع نادي ريال مدريد اتفاق رعاية واسع النطاق ضمن السوق الإسبانية لتسويق الحملات الإعلانية في الشرق الأوسط.

 

 نيفيا للرجال، العلامة التجارية الأولى عالميا في مجال مستحضرات العناية بالرجال، ونادي ريال مدريد الإسباني،أكثر ناد عالمي في كرة القدم حصدا للألقاب ، وقعا إتفاقية رعاية واسعة النطاق . ومن خلال هذه الاتفاقية، ستوسع العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات العناية ببشرة الرجال، والتابعة لـبايرزدورف، من نطاق مشاركتها الناجحة ضمن ساحة كرة القدم العالمية.

 

وبموجب هذه الاتفاقية ، ستدعم مجموعة منتجات نيفيا للرجال النادي الإسباني العريق. وسيشارك لاعبو ريال مدريد، في الحملات الإعلانية التواصلية التي ستنظمها نيفيا للرجال للشرق الأوسط و بلاد شمال أفريقيا.

 

وقال آندرياس هورنانغ، مدير عام بايرزدورف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا :"يشرفني الاعلان عن عقد اتفاقية الرعاية المتميزة الخاصة بدول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بين نيفيا للرجال ونادي ريال مدريد الاسباني."

 

شركة بايرزدورف الواقعة في مدينة هامبورج الألمانية، تعتبر من الشركات الرائدة في العالم بمجال العناية بالبشرة من خلال علامتها التجارية نيفيا، وصل حجم مبيعاتها إلى 6.1 مليار يورو عام 2013.