فوائد البذلة المصممة حسب الطلب

السبت 18 نيسان 2015

فوائد البذلة المصممة حسب الطلب

فوائد البذلة المصممة حسب الطلب.

 

هنالك شيءا مميزا يتعلق في البذلة اللائقة المظهر التي تضيف على أي رجل طلة ايقونية خصوصا تلك المصممة حسب الطلب.

 

على مر السنين تطورت ثقافة البذلة ببطء. ساهمت أفلام و مسلسلات تلفازية مثل Skyfallو Suitsفي تطوير فكرة تشدد على  أن البذلة تصنع الرجل و أنه عند إرتداء البذلة المناسبة باستطاعته تحقيق الكثير.

 

يؤمن المصممان الأخوان Ashishو PawanIshwar في قوة البذلة المناسبة. يعلمان أنه لا يمكنك شراء بذلة جاهزة  تناسبك مئة في المئة. بل يؤمنان في قوة البذلة المصممة حسب الطلب لبروز إمكانيات الرجل.

 

لذلك منذ 4 سنوات و نصف، قررا إفتتاح متجر Knights& Lordsلتصميم البذلات حسب الطالب،  في مقرين رئيسيين في  دبي و لندن. و منذ ذلك الحين، اكتسبا لائحة من اهم الزبائن من ضمنهم ملك أوغندا ،و عمدة لندن، و الرئيس التنفيذي ل IBM.

 

يقول Pawan:" تتميّز البذلة المصممة حسب الطلب بتفاصيل صغيرة يختارها الزبون لتناسب شخصيته واسلوبه. يتم تصميم البذلة بطريقة تناسب حجم الضيف مع المحافظة على راحة حركته. "

 

يحاول الرجل العصري إتخاذ قرارات يومية تتعلق بالعمل، يختار بذلة مناسبة وحسب الطلب لتعكس شخصيته في  تحقيق المثالية في جميع النواحي و القرارات.

 

يقتصر مفهوم هذين المصممين على توعية الرجل بشأن فوائد البذلة المصممة حسب الطلب، و جعلها في متناول الجميع، من خلال تقديم أسعار مدروسة ولكن تتوافق مع كلفة الطلبات ومستواها وطموحاتها .