ساعة كرونوغراف كليفتون بلاك الأنيقة

الخميس 16 نيسان 2015

ساعة كرونوغراف كليفتون بلاك الأنيقة

تتألق ساعات كرونوغراف كليفتون الأوتوماتيكي، أحدث إبداعات المجموعة التي تجسد الأناقة الرجالية وتجمع بين القوة والتحضر، باللون الأسود وتكشف عن كامل إمكاناتها.

 

يضفي اللّون الأسود، فضلا عن قيم التوازن والجودة وسهولة الاقتناء التي تختص بها مجموعة كليفتون، قوةً وديناميكيةً على هذه القطع الجديدة.

فيما يلي قطعتان جديدتان بمظهر أنيق وأسلوب نقي وعابر للزمن تجسد صورة الرجل وقوة شخصيته سعيا إلى جعل الحياة اليومية استثنائية.


صمّمت ساعات كرونوغراف للمغامرات الحضرية

تكمّل ساعات كرونوغراف كليفتون بلاك موديلات الخمسينات الذهبية. تتيح علبتها بقطر 43 مم، المتوفرة في الفولاذ المزين بطلي ساتاني، راحة حقيقية عند الارتداء. كما يعزز أسلوبَها ميناءٌ أسود تضفي عليه عقارب مطلية بالروديوم تباينا ويتيح لمرتديه قراءة واضحة بفضل خطوطه النقية ويبرز قوة شخصيته.

 

تشغل ساعة كرونوغراف كليفتون، الأنيقة والقوية، حركة ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية سويسرية الصنع تشتهر بموثوقيتها وقدرة تحملها ودقتها. تتيح خلفية كريستال ياقوت شفافة مصممة بعناية لرؤيتها وتعرض من جهة الميناء قراءة الزمن ومؤشرات اليوم والتاريخ في نافذة مزدوجة كبيرة عند الساعة 3، كما يكفي الضغط علىالأزرار لقياس الأوقات القصيرة.

 

تنسجم هذه الموديلات بخطوطها العابرة للزمن والكاريزما القوية والتي تشكل نسخ مجموعة كليفتون الجديدة، مع المعصم بشكل رائع، سواء زودت بحزام من جلد التمساح مع بكلة بشفرة مثلثة وبراغي أمان، أو بسوار من الفولاذ مع زردة مرنة لمظهر رياضي .


كرونوغراف كليفتون بلاك، فولاذ فوق فولاذ - 10212

 

تنّم ساعة الكرونوغراف هذه مع علبتها الفولاذية بقطر 43 مم المستوحاة من موديل الخمسينيات، عن الأناقة والأسلوب الرياضي بكل رصانة، وزودت بميناء نقي وسوار مرن بخمسة صفوف من الفولاذ. كما تبرز قوة اللون الأسود والتشطيبات الساتانية الشمسية ذات اللون الأزرق السماوي الميناء الذي يعرض اليوم التقويم والتاريخ ويقيس الأوقات القصيرة.


إنها قوية وأنيقة للغاية ،تستعد في الوقت نفسه لمواجهة كل الظروف للكشف عن قوة شخصية صاحبها. إن هذه الساعة، تشغلها حركة ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية سويسرية الصنع والتي تتيح خلفيتها الشفافة رؤيتها، الشاهد المثالي على يوم أو عواطف غيّرت مجرى حياة صاحبها.



كرونوغراف كليفتون بلاك، فولاذ فوق جلد تمساح – 10211

تجسد الأحجام المتوازنة والميناء الأسود القوي المزين بأداء ختامي ساتاني شمسي أزرق سماوي التحكم التام، في رموز أناقة وأسلوب ساعة الكرونوغراف الجديدة التي يبلغ قطرها 43 مم ويعززها حزام أسود من جلد التمساح. تشغل هذه الحركة المزودة بعلبة مزينة بطلي ساتاني حركة ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية سويسرية الصنع تتيح خلفية من كريستال الياقوت رؤيتها. تحيي ساعة كرونوغراف كليفتون بلاك ذات التصميم البارز أغلى اللحظات.


www.baume-et-mercier.com



أحدث الأخبار السبّاقة