ساعة بيل اند روس لعشاق السيجار

الجمعة 17 نيسان 2015

ساعة بيل اند روس لعشاق السيجار
بدأت قصة "بيل أند روس" Bell & Ross في نهاية القرن العشرين وأصبحت أكثر من مجرد مشروع بسيط، بفضل توسّعها وتقدّمها في الابتكار والتصميم وتصنيع ساعات حصرية وعملية للأشخاص العاملين في ظروف قاسية.
 

وُضعت بعض هذه الابتكارات على ذمة الجيش السويسري وبقيت وفية للتقاليد. وتنتج "بيل أند روس" أشهر الساعات العالمية التي تقدم أداءً مميزاً. وهي بذلك تستجيب لاحتياجات الخبراء الأكثر تطلباً في ميدان الساعات.


منذ بداياتها تجسد “بيل أند روس” الشغف بتاريخ الطيران وأبطاله. لذا وفاءً لقيمها أحيت هذه العلامة التجارية الذكرى المئويّة لاندلاع الحرب العالمية الأولى العام الفائت عبر تكريم الطيّار الأسطوري “جورج غينمير”. وتشيد مجموعة Vintage WW1 بأحد روّاد الطيران من خلال تصميمها المستوحى مباشرة من الساعات الأولى التي ارتداها الطيّارون على متن الطائرات في ذلك الوقت. وعبر الكشف عن هذه الساعة في الذكرى المئويّة لاندلاع الحرب العظمى (الحرب العالمية الأولى)، تعتزم الماركة أيضاً تكريم جميع روّاد الطيران.


أمّا هذه السنة، ستكشف عن مجموعتها الجديدة التابعة لمجموعة العام الفائت: Vintage WW1 Edicion Limitada . كما يدل اسمها بالاسبانية، فهي مجموعة محدودة الإصدار تربط عالم الساعات والسيجار. وقد استوحت الوانها من السيجار الكوبيّ الشهير ذات الالوان البنّيّة الرائعة التي ستجعل منها ساعة مناسبة لمحبّي السيجار. وبغضّ النظر عن الالوان، يكمّل وجهها وهيكلها المهمّة في جعلها تشبه السيجار لا محالة. 


انها ساعة بسيطة وانيقة ذات ارقام عربية مرشوشة بغبار الذهب ليعطيها مظهرا وملمساً قديماً. وقد تمّت حفر الكلمات عليها باللغة الاسبانية لتنقل كلّ أفكارك الى كوبا. 


ويبلغ قطر هيكلها المصنوع من الذهب الاحمر عيار 18 قيراط 42 ملم وهو مزوّد بزجاجة من كريستال السفير الرفيع الانحناء. ويرتبط الهيكل بسوار جلد التمساح البنّي عبر عروة من الاسلاك كانت تستخدم في الساعات القديمة، ما يعطي هذه الساعة روحاً من النقاوة الفريدة. 


ولاشكّ في انّ ساعة Bell & Ross Vintage WW1 Edición Limitada مقاومة للماء بعمق 50 متر وسيتمّ تقديمها في علبة من خشب الابنوس ماكاسار التي يمكن ان تصبح علبة لحفظ السيجار أيضاً. وبالإمكان جعلها مكان لحفظ رطوبة السيجار وقياس الرطوبة فيها وتتسع ل50 قطعة . 


فكما قلنا سابقاً، هذه الساعة مناسبة لعشّاق السيجار. 



أحدث الأخبار السبّاقة