شراكة بين Resilient Systems و شيفرا

الأربعاء 15 نيسان 2015

   شراكة بين Resilient Systems   و شيفرا

 Resilient Systemsالمزودة لمنصة الاستجابة للحوادث٬أعلنت مؤخرًا شراكتها مع شركة شيفرا. من خلال هذه الشركة تظهرResilient Systemsتوسعها الى داخل الشرق الاوسط

 

هذه الشراكة هي  الاحدث في سلسلة الإعلانات المتعلقة في توسع Resilient Systemsداخل أراضي EMEA، بعد إنشاء مكتب EMEAومبيعات وإدارة في المنطقة.

 

تساعد شركة Resilient Systemsالشركات لتحقيق النظام والتماسك  في سبيل التجاوب معها لحوادث المعلومات التكنولوجية الامنية مع منصتها المستجابة للحوادث. بالشراكة مع شيفرا٬سيحصل المستخدمون في الشرق الاوسط على السماح بالدخول الى الحل الرائد الذي سيضعهم في السيطرة على الهجمات السيبرانية وأزمات الأعمال.

 

" تستمر جهود الاستجابة اليوم في الاعتماد إلى حد كبير على التحديث، والنهج اليدوي القائم على أنظمة التذاكر وجداول البيانات والتطبيقات القديمة" بحسب ما قال المدير العام لEMEAفي شركة Resilient Systemsبول أيرز. وأضاف أريز:" نشهد طلبًا كبيرًا في سوق أوروبا والشرق الأوسط لإيجاد حلول من شأنها أن تساعد على تحسين التنسيق والتفاصيل التي تساعد المنظمات للاستجابة لحوادث أمنية. من خلال الشراكة مع شيفرا، سنكون قادرين على تقديم أدوات الاستجابة الأكثر فعالية لعملاء جدد في الشرق الأوسط ".

 

قبل ذلك٬كان أيرز نائب رئيس في EMEAلشركة فورميتريك كما انه شغل مناصب كبيرة عدة في PGP Europe, PGP CorporationوSymante. شغل  بول أيزر أيضًا مديرعضوية مؤسسة EMEAلتحالف الأمن (CSA)، وهي منظمة غير هادفة للربح في مهمة ترمي الى تشجيع استخدام أفضل الممارسات لضمان توفير الأمن داخل الحوسبة السحابية.