كيف تطلب ساعة آبل الجديدة مسبقاً؟

الجمعة 17 نيسان 2015

كيف تطلب ساعة  آبل الجديدة مسبقاً؟

 كيف تطلب ساعة آبل الجديدة مسبقاً؟


تصبح الآبل واتش متوفّرة للشراء عبر الانترنت في الرابع والعشرين من نيسان (أبريل)، ولكن يمكن طلبها مسبقاً ابتداءً من نهار الجمعة المقبل.


يفتح باب الطّلبات المسبقة عبر الانترنت عند ال 12:01 من صباح نهار الجمعة، ويتمّ توصيل الساعة الى طالبها في الرابع والعشرين من الجاري.


 تتوقّع آبل ان يكون الإقبال على الساعة أكبر من قدرتها على تلبية المبيع في المتاجر، لذا قرّرت، في سابقة من نوعها، ان تفتتح مبيع الساعة الجديدة، في الفترة الأولى، عبر الانترنت. ولا نعلم مدى استمرار هذه "الفترة الأولى"، لكنّ المطلوب واضح: عدم الوقوف في صفوفٍ أمام المتاجر لشراء الآبل واتش.


لا يعني هذا الامر أنّ المشتري لا يستطيع أن يرى الساعة فعليّاً، بل تتوفّر للتجربة والقياس في كلّ المتاجر. وآبل تشجّع الزبائن على أخذ المواعيد لتجريب الساعة في أي متجر، عبر الموقع الالكتروني، وسيتمكّنون من ايجاد القياس، الطراز، واللون المناسب لاذواقهم وأسلوبهم.


ستتوفّر الآبل واتش أيضاً في لندن، باريس، طوكيو، برلين، ولدى الوكلاء الرسميين في الصين واليابان.


أنجيلا أهريندتس، نائبة رئيس المبيع عبر الانترنت لدى آبل، بعثت برسالة لطاقم العمل في متاجر آبل تقول فيها إنّ أيّام الانتظاروالتوتر للزبائن أمام المتاجر قد ولّت، وإن التطبيق الهاتفيّ والمتجر عبر الانترنت سيسهّلان الأمور كثيراً للزبائن  عند شراء أي منتج جديد كالساعة والماكبوك. وسيعلم المشترون ببساطة متى والى أين  سيصل طلبهم.


هذا بالفعل تغيير  جذري،ونقلة نوعية كبيرة للشركة، ورغم غياب مشاعر الاثارة والترقّب عند الانتظار في الصفوف لشراء منتج جديد، لا شكّ في أن الشراء عبر الانترنت أكثر راحةً وأقل عناءً.


نصائح للطّلب المسبق


-اطلبها في أسرع وقتٍ ممكن، كي تصل اليك باكراً ولا تتأخّر.

-استعمل التطبيق المخصّص لشراء أجهزة آبل عوض الموقع الالكتروني، لأنّ التطبيق أسهل وأسرع.

-لا تنسَ ان الآبل واتش تشبه قطعة مجوهرات، فمن الأفضل أن تحجز موعداً لتتفقّدها شخصيّاً وتختار ميزاتها كما يحلو لك.

أحدث الأخبار السبّاقة