كيف تزيد زيارات حسابك على موقع LinkedIn ؟

السبت 11 نيسان 2015

كيف تزيد زيارات حسابك على موقع LinkedIn ؟

 

 كيف تزيد زيارات حسابك على موقع LinkedIn؟

 

صدّق او لا تصدّق، في اسبوعٍ واحد، تستطيع ان تزيد نسبة زيارة الناس لحسابك على موقع LinkedInب 425%. زيادة الزيارات تعني امكانية ايجاد فرص عمل أكثر، توسيع شبكة التواصل، وحتّى البروز في مجال العمل. كلّ ما عليك فعله هو المشاركة في بعض الأحاديث الجماعيّة!

 

فكيف تصل الى زيادة عدد زائري صفحتك؟

 

1-    جد المجموعة المناسبة

ان لم تكن جزءً من مجموعة تتشارك وإياها المصالح نفسها  او الاهتمامات، فعليك ان تبحث عن مجموعة مناسبة بالطريقة التالية:

 

في قائمة البحث، اكتب كلمات مفاتيح تهمّك او تتعلّق بهوّية عملك. ثم اضغط على كلمة "مجموعات" على يسار القائمة لحصر بحثك بالمجموعات. ويمكن للموقع نفسه ان يجد لك المجموعات التي تهمك عبر اجرائك بحثاً فارغاً (اضغط على ال Enterمن دون ادخال اي كلمة الى قائمة البحث).

تتراوح المجموعات من العامّة الى الخاصّة، فحاول ان تختار مجموعات عدة منوّعة، مثلاً مجموعة صغيرة (تضمّ اقلّ من 100 عضو)، مجموعة متوسّطة، (تضمّ أقلّ من 1000 عضو)، وأخرى كبيرة (تضمّ بين 1000 و100000 عضو).احرص على ان تكون المجموعات المختارة نشيطة في الأحاديث.


2-    تعرّف الى أجواء المجموعة

كي لا تقع في فخّ تكرار مواضيع أو أسئلة طُرحت من قبل، تصفّح الأحاديث السابقة، انتبه الى طريقة طرح الأسئلة (رسميّة؟ عاديّة؟...)، الى المواضيع التي لاقت أكبر نسبة نجاح، (أسئلة مفتوحة؟ تناقل أخبار؟ طلب نصائح؟...)، وأنواع الأسئلة (طويلة؟ قصيرة ومختصرة؟...).

لا تقلق، من هذه القراءة ،فهي لا تستغرق أكثر من 15 دقيقة، وتستطيع أن تفيدك ببعض المعلومات. تمرّن في المجموعات الصغيرة، حتّى تتقرّب من الأجواء، ومن ثمّ انتقل الى المجموعات الأكبر حجماً.


3-    انضمّ الى حديث

لا تتردّد بالمشاركة في أحاديث سابقة قبل افتتاح موضوعٍ جديد. شارك بالمناقشات القديمة والجديدة، ولكن كلّما نشرت تعليقاً، تذكّر أن:

-         تعلّل أجوبتك بالشواهد والاختبارات الشخصيّة،

-         تبقى مهذّباً وتحافظ على الاحترام والهدوء،

-         لا تبالغ في الترويج لنفسك (زوروا موقعي، اقرأوا كتبي، هذه شركتي...)

-         تكون تعليقاتك منطقيّة وغير عبثيّة.


4-     افتح مناقشةً بنفسك

جد ما يمكن أن يهمّك ويهمّ أعضاء المجموعة، خصوصاً المواضيع الواسعة والتي تسمح لهم بمشاركة اختباراتهم. يمكنك أيضاً ان تشارك مقالاتٍ قرأتها، وأن ترفقها بسؤالٍ يجيب عليه المشاركون. لا تنسَ أنّه باستطاعتك ايضاً أن تنشر هذه الأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما إن تشارك في أحاديث أو تقترح موضوعاً، يكون عملك قد انتهى تقريباً: زيارات مضاعفة لحسابك في وقتٍ قصير!






أحدث الأخبار السبّاقة