عائدات مرتفعة من صفحات يوتيوب

السبت 18 نيسان 2015

عائدات مرتفعة من صفحات يوتيوب

كلّنا تعوّدنا على فكرة أنّ الثروات الطائلة و الرواتب المرتفعة لا تأتي إلّا بالتعب والعمل الشاق الذي يكون عادة مملّا, ولكن في الحقيقة, وخصوصا مع النهضة التكنولوجيّة في عالم الإنترنت والإنفتاح العالمي على مواقع التواصل الإجتماعي ك Facebookو Twitterو Youtube... وسرعة الإنتقال في العالم بلحظات قليلة, طوّر الكثير من الأفراد والشركات فكرة العمل الإيلكتروني أو Online Businessما جعل من نجاحهم إلهاما للآخرين للإنضمام لهذا النوع من العمل.

 

يشكّل موقع ال Youtubeمحطّ أنظار الكثير من الأشخاص, إذ, وبفضل سلسلة فيديوات قصيرة أو Short Video series, حصلوا على متتبّعين بالملايين ونسبة مشاهدة مرتفعة ما جعل صفحاتهم مقصدا لشركات الإعلانات العالميّة, ما أمّن لهم مدخولا وراتبا مرتفعا جدّا.

 

إليكم لائحة بالأشخاص الأعلى أجرا على موقع اليوتيوب:

 

1- CharlieCraftykitchen: هي صفحة طبخ لصاحبتها شارلي التي تبلغ من العمر 8 سنوات وهي تجني شهريّا حوالي 127 ألف دولار أميركي وحوالي 30 مليون مشاهد شهريّا.

 

2- Mosogourmet: هي صفحة طبخ لفتاة يابانيّة وهي تجني شهريّا مبلغ 100 ألف دولار أميركي ويشاهدها حوالي 23 مليون شخص شهريّا.

 

3-Cookiescupcakesandcardio: هي صفحة طبخ لفتاة كنديّة وهي تجني شهريّا مبلغ 80 ألف دولار أميركي ويشاهدها حوالي 18 مليون شخص شهريّا.

 

4- Howtocookthat: هي صفحة طبخ للفتاة Annوهي تجني شهريّا مبلغ 78 ألف دولار ويشاهدها حوالي 17 مليوم شخص شهريّا.

 

5- Mycupcakeaddiction: هي صفحة طبخ لسيّدة تدعى Eliseوهي تجني شهريّا مبلغ 65 ألف دولار أميركي ويشاهدها حوالي 14 كليون شخص شهريّا.

 

صفحات الطبخ وما يدور في فلكه هي من أكثر الصفحات مشاهدة على يوتيوب, وتأتي من بعدها صفحات التجميل والأزياء والسيّارات والموسيقى. فإذا كنت من محبّي الشهرة ولديكَ شغف بأحد المواضيع, استثمر شغفك على يوتيوب لتجني أرباحا هائلة وشهرة عالميّة.

أحدث الأخبار السبّاقة