زيروكس وخطوتها التكنولوجية التالية

الثلاثاء 14 نيسان 2015

زيروكس وخطوتها التكنولوجية التالية

يعتبر الشرق الأوسط حاليًا مكانًا مهمًا للابتكارالتكنولوجي مع مصالح تتزايد في حلول ذكية للمدينة  ورؤية توفر ربطًا سلسًا للشركات في جميع أنحاء العالم. في محاولة للحفاظ على قوة زيروكس في مجال الابتكاروالحلول التقنية الذكية التي سوف تزيد من دفع النظام البيئي في الشرق الأوسط، عينت زيروكس كريس غوفييمديرًا عامًا لعملياتها في الشرق الأوسط.

 

انضم غوفيي الى زيروكس في 1993 وشغل عدة أدوار أساسية في الشركة بما فيها رئيس اتصالات الغرافيك ل DMOومناصب عدة رئيسية فيMEA  وحديثًا المدير العام لفريق توزيع وسط شرق أوروبا.

 

اليوم٬ كريس مسؤول عن قيادة زيروكس ودعم اتجاه أعمال الشركة في الشرق الأوسط  موفرًا حلولا تكنولوجية مبتكرة وذكية ما يحسن الاستدامة ويدمج علامتهم التجارية العالمية مع شركائهم الإقليميين.

 

الابتكار اليوم يدور أكثر حول السلوك والعمليات والتفاعل التكنولوجيا ،وكيف يمكن أن تستفيد الشركات من المعرفة المؤسسية مثل زيروكس.

 

قال  غوفيي: " هذا واضح في نهجنا لخدمات الطباعة المدارة وعروض الجيل القادم التي نقوم حاليًا بتدريب شركائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتقديمها. وإنني أتطلع إلى وضع استراتيجية زيروكس وتنفيذها لاسيما قيادة الشركة نحو المرحلة التالية من النمو في هذه المنطقة."

 

وأضاف :"تشمل أهدافنا الرئيسية لعام 2015 تدريب ودعم وضمان أن يتم التعامل بكرامة واحترام هؤلاء مع الشركاء وزبائنهم. ستنمو الاعمال على هذه المبادئ وستزدهر."