جوردن سبيث السبّاق في Masters d'Augusta

الثلاثاء 14 نيسان 2015

جوردن سبيث السبّاق في Masters d'Augusta

كما تايجر وودز في عام 1997، فاز الاميركي  جوردنسبيث بلقب بطولة الغولف العالمية ،مسجلا سابقة بحصوله على الفوز الكبير وهو في سن ال21.

 

حصد سبيث الجولة الاولى من "الماجستير أوغستا"Masters d'Augustaاالتي تدور في العالم في أربع جولات بطولية سنويا .واستطاع البطل الجديد أن يسجّل رقما قياسيا في هذه البطولة التي نشأت سنة 1934.

 

قال والفرح يملأ قلبه : " هذا الاسبوع هو الاكثر دهشة في حياتي ،حققتُ حلم طفولتي " ،وأضاف متوجها الى عائلته في دالاس:"أريد الفوز في الجولة  الثانية، لن أعود اليكم الا منتصرا "،قال وعده وهو يرتدي "البلايزر" الخضراء التي يرتديها أبطال الغولف تقليدا .

 

بالفعل ،سيطر سبيث على ماجستيرسنة 2015،هيمن منذ بداية الدورة محققا النقاط الاقل ،بشكل أدهش المراقبين والمشاهدين ،فمنذ يوم الخميس الماضي شكل هذا اللاعب الاصغر مفاجأة الموسم ،فكان سباقا في قيادته المنافسة بنقاط 64 ،أي بثمانية نقاط تحت المعدّل.وصل رصيده في الدورة  الثانية  الى 130 ،فحقّق أدنى مستوى على الاطلاق في مسار "الماجستير أوغستا" في درجة 36 حفرة ،ولم يتجاوز ال200 ،أي أدنى حفرة وهي 54، ويوم الاحد الماضي ،سجل رقمه القياسي بما مجموعه 270(-18)متعادلا مع البطل تايجر وودز سنة 1997الذي كان يصغره بخمسة أشهر.