Perrelet تحتفل بعيد Double Rotor ال 20

الجمعة 10 نيسان 2015

   Perrelet تحتفل بعيد Double Rotor ال 20
تشكل ساعة First Class Double Rotor Skeleton 20th Anniversary، والتي تم الإعلان عنها في معرض بازل ورلد رسمياً، تكريماً لإرث العلامة التجارية Perrelet وفن الميكانيكيات الهيكلية.
 

وللاحتفال بالعقد الثاني له لإبتكار نظام ال-Double Rotor الشهير، صمّم صانع هذه  الساعات منذ 250 عاما ، مجموعة مميزة من الساعات ما أحيى ذكرى انجازاته الخاصة. وتتميز هذه الساعة بإمكانية رؤية الحركة الهيكلية في داخلها من ضمنها محرك الثواني الإيقاعي.

 

إخترع ابراهام لويس بيرليت الرائد في عالم الساعات،شكلت  أول تقنية للارتجاع الذاتي الناجح، ولا زالت هذه العلامة التجارية التي تحمل إسمه تسير على خطاه ،وتتابع تقليد التجديد حتى اليوم.

 

وعلى مرّ القرنين ونصف السابقين، يرى المصنِّع أن إختراع ال-Double Rotor كان من أبرز إنجازاته، إذ يسمح الدوار العلوي والسفلي برؤية الحركات الداخلية للساعة ،وتأمل وظيفة الدوران الاتوماتيكي. 

 

ولا يقتدي تميزُ هذه الساعة بهيبة ال-Double Rotor وحسب، بل يتعداها إلى الميكانيكية المصنوعة من ذهب عياط 18 قيراط، مع لمسة نهائية من Côtes de Genève وحفر يجسد هذه الذكرى. 
 
 

ويتضمن المعيار ب-481 حجارة الياقوت في قلبه لمزيد من الجمال. وتأتي هذه الساعة المميزة بسوار من جلد التمساح متوفر بلونين، ونسخة بالذهب الوردي.

 

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إنجاز 250 قطعة فقط.  

أحدث الأخبار السبّاقة