بلانبان تقدم معرض Ocean commitment

الخميس 09 نيسان 2015

بلانبان تقدم معرض  Ocean commitment

إفتتح مارك أ. حايك، رئيس بلانبان والرئيس التنفيذي فيها، معرض Blancpain Ocean Commitment الذي كان الابرز في إفتتاح معرض بازل وورلد 2015.

 

تقدم بلانبان ليومين كاملين فرصة الغوص في عالم البحار وتتشارك مع الزوار التزامها بحماية المحيطات.

 

إجتمع شركاء هذه العلامة التجارية تحت شعار Ocean Commitment بهدف نشر الوعي والمساعدة على الحفاظ على المحيطات، إضافةً إلى نقل الشغف الذي تحمله للمحيطات إلى الحاضرين في الإفتتاح.


وتفتخر بلانبان بالنتائج التي احرزتها في هذا المشروع حتى الآن، بتعاونها مع منظمات عدة. في الواقع، تم حماية أكثر من مليوني كيلومتر مربع من مساحة المحيطات حتى يومنا هذا. وتعود علاقة بلانبان بعالم الغطس إلى العام 1953 حين اصدر مصنعها أول ساعة غطس حديثة ال Fifty Fathoms . وأصبحت هذه الساعة التي استخدمتها القوى المسلحة ورواد الغطس، رمزاً لساعات الغطس وحددت معاييرها العالمية.


هذه العلاقة التاريخية بالبحر ومحيطاته ترجمتها بلانبان بالرغبة في حماية هذا العالم وتعريف أكبر عدد ممكن من الناس على روعة وخبايا ما تحت البحار. ولطالما دعمت بلانبان المشاريع العلمية في هذا المجال والابحاث المتعلقة به.


ولتعزيز إلتزامهة، كشفت بلانباً عن مولودها الجديد في مجموعة Fifty Fathoms: ال-Ocean Commitment Bathyscaphe Chronographe. تتميز هذه الساعة ذات الإصدار المحدود (250 قطعة) بحركات كرونوغراف جديدة يصل إلى 000'36 نبضة ويحوي علبة من السيراميك الرمادي مع نظارات وعقارب زرقاء.


إضافةً إلى هذه المجموعة المميزة من الساعات، يضم المعرض مجموعات أخرى وصورا تاريخية تسجل أحداثا مهمة في تاريخ هذه العلامة التجارية وبشكلٍ خاص مسيرة Fifty Fathoms النبيلة.

 

www.blancpain.com/

أحدث الأخبار السبّاقة