بورش ديزاين تكشف عن قلم من الذهب

الثلاثاء 07 نيسان 2015

بورش ديزاين تكشف عن قلم من الذهب

تقدم أشهر شركات السيارات بين الحين الآخر منتجات مميزة تحمل هوية مختلفة عن خطوطها الإنتاجية الأساسية،ومن المميز ان تطلق شركات السيارات اكسسوارات ترفع من سمعتها خارج نطاق السيارات, مثل فيراري ولامبورغيني وغيرهما .

 
سنتحدث بالتحديد عن شركة بورش الألمانية التي لم تنحصر بصناعة السيارات وحسب ،إستطاع جناح التسويق فيها المعروف باسم "ديزاين" طرح قلم مميز جداً.


فمنذ سنوات عدة ، طرحت بورش ديزاين قلم P'3135Solid المصنوع بالكامل من التيتانيوم.و سبق أن صنعت بورش "شيشة" لعشاق التدخين،ولديها عدد من التصاميم الشهيرة في العالم، حيث سبق وأن طرحت موديلات خاصة من الأحذية لشركة اديداس العالمية، وهاتف بلاك بيري الشهير P’9981. - إلا أنها  فاجأت عشاقها بإطلاق منتج جديد يحمل علامتها الشهيرة المرسومة على مجموعة ضخمة من السيارات الرياضية. فتجرّأت، وببساطة، بالكشف عن قلم جديد يحمل إسم P’3135 Solid Gold Limited Edition المصنوع من الذهب الخالص. 
 

من الخارج, يأتي القلم بذهب عيار 14-/585 قيراط، صُنع رأسه من ذهب عيار 18-/750 قيراط. واستخدمت بورش الذهب الخالص عيار 14-/585 ايضاً في داخل القلم و في ميكانيكيته!

وإذا أردت قلما من هذه الأقلام المثيرة، تذكّر أنه لن يكون هناك الكثير منها في العالم, سيتم انتاج مجموعة محدودة جداً، أي 11 قلم فقط.


صحيح أن بورش قررت صنع قلم ذهبي ٍّيحمل اسمها، إلا أن المفاجأة الحقيقية تكمن في سعر هذا القلم الذي يبلغ 27 ألف دولار أمريكي، وهو سعرٌ يوازي ثمن سيارة متوسطة الدرجة. ولكن بورش أكدت أن قلمها يستحق هذا السعر المرتفع، لأنه  مصنوع بالكامل من الذهب الخالص. 


إن كنت ممن يحبون التميز فلا تتوانى عن شراء هذا القلم الذي سيعرض في السوق ابتدأً من هذا الشهر. وإن لم يناسبك سعره فليس عليك إلا أن تشتري نسخة من القلم  المصنوع من التيتانيوم و يبدأ سعره ب 1090 $ . 

أحدث الأخبار السبّاقة