برنامج ناجح لمعرض آرت بازل في هونغ كونغ

الثلاثاء 07 نيسان 2015

برنامج ناجح لمعرض آرت بازل في هونغ كونغ

 

احتفل الصانع السويسري للساعات الرفيعة المستوى بإعلان رويجين شان الضيف القيم على اللجنة الفنية لأودرماس بيجيه للعام 2016, والإعلان عن ردهة جديدة له في Collectors Lounge في معرض آرت بازل في هونغ كونغ.
 
 
أقام حفل إستقبال مميز لهذه المناسبة يوم الجمعة 13 مارس 2015 حضره أكثر من 500 ضيف ،وكرّم رويجين شان وماتيو لوانور وهو مصمم فرنسي خلق التصميم الجديد لأودرماس بيجيه “MINERAL LAB” واليكساندر جولي المؤلف الموسيقي الذي ستعرض ألحانه الخاصة في الردهة الجديدة.

 

ومن أبرز الحاضرين في الحفل ممثلة الأفلام والمسلسلات ساندرا أنجي ،والممثل المميز في هونغ كونغ لويس كوو اللذين جالا بين الساعات الجميلة القديمة والمعاصرة المعروضة (1900-2015).

 

رحب فرانسوا هانري بنامياس المدير التنفيذي لأودرماس بيجيه بالضيوف قائلاً:" لطالما كان الفن مصدراً مهماً للوحي لأودرماس بيجيه. لا ينفك التعاون بين شركات الفن وإتقان فن صناعة الساعات من التوسع والتطور في ما يقوي علاقات التواصل بين الفريقين عاماً تلو الآخر. " وشكر فرانسوا معرض آرت بازل للتعاون الجاري وغير المنقطع مع أدرماس بيجيه.

 

وسيكون رويجين شان الضيف القيم على اللجنة الفنية لأودرماس بيجيه Audemars Piguet Art Commission إذ سيعمل مع فنان سيتم الإعلان عنه مع بداية العام 2016 لخلق منتج فني خلال هذا العام.

 

 

وكان شان قد شارك في أحداث فنية سابقة في متاحف مثل: Shanghai 21st Century Minsheng Art Museum في الصين و-Guangdong Times Museum في الصين و-Queens Museum في نيو يورك و-erba Buena Center for the ارتس في سان فرانسيسكو.  

أحدث الأخبار السبّاقة