IWC Scauffhausen تصمم ساعة واحدة فريدة

الاثنين 06 نيسان 2015

IWC Scauffhausen تصمم ساعة واحدة فريدة
احتفل صانع الساعات الفخمة IWC Scauffhausen بعالم صناعة الافلام للسنة الثالثة في نيويورك كونه الشريك الرسمي 'Festival-Time' في مهرجان Tribeca.

ولتكريم هذا المهرجان ودعم (Tribeca Film Institute (TFI الذي لا يبغي الربح، سيعرض IWC ساعةً واحدة فقط في المزاد العلني Portofino Monopusher Edition “TRIBECA FILM FESTIVAL 2015” Unique Piece ،مقدماً بذلك أيضاً تصميماً جديداً إلى أرشيف هذه الشركة . وسيجري هذا المزاد العلني الخاص على شبكة الانترنت من 1 إلى 10 ابريل 2015 مع شركة ساعات كريسرتي الرائدة في فن التجارة. 


وقال جورج كيرن المدير التنفيذي ل-IWC Schauffhausen:" امتلكنا شغفا للسينما منذ اعوام عدة. يخبرنا كل صانع فيلم قصةً مختلفة، وفي IWC لاتلام كان إخبار القصاص في صميمنا. وأثبت معهد تريبكا للأفلام عاماً تلو الآخر أنه الأول عالمياً من ناحية تشجيع المبتدئين ودعمهم في صناعة أفلامهم. وهو لشرف لنا أن نكون شركاء له للعام الثالث على التوالي لأنه أسّس لها كل القدر والقيمة في عالم الأفلام ومهرجاناتها".
 
 
وسيعود ريع أرباح المزاد العلني لدعم المواهب الصاعدة في صناعة الأفلام. 
 

ويحصل المشاركون في هذا المزاد على  اذن خاص لحضور مهرجان  أفلام تريبكا، ودعوة خاصة لعشاء “For the Love of Cinema” الذي تستضيفه IWC إضافةً إلى إقامة في فندق فخم في نيويورك. 


ويمكن المشاركة بالمذاب على الموقع التالي: www.christies.com/iwctribeca.


واعرب جون ريردون الرئيس العام لساعات كريستي : " تتشرف كريستي بالشراكة مع IWC من أجل تقديم ساعة فريدة من نوعها لدعم معهد تريبكا. اننا نشارك الشغف عينه للنوعية والتصميم وصناعة الساعة الرفيعة المستوى. ولا بد أن تكون هذه فرصةً ممتازة ليس لإلقاء الضوء على ساعة فريدة بل، لإحداث فرق في متقبل صناعة الأفلام." 


يشكل هذا الحدث سابقة فريدة من نوعها من كل النواحي، سابقة عالمية وسابقا تقدم ساعة Portofino Monopusher إلى العالم.


ميزات ساعة PORTOFINO MONOPUSHER EDITION “TRIBECA FILM FESTIVAL 2015” 


الميزات العامة: 
 
- حركة كرونوغراف ميكانيكية 


- ميزان دون مؤشر مع 4 مسامير من الذهب على أطراف الميزان


- زنبرك بريغيه Breguet


- وظائف ساعة التوقيت مع تحديد الثواني والدقائق


- مؤشر أعشار الثانية 


- مؤشر التاريخ


- مؤشر إحتياطي الطاقة 


- خلفية من السفير
الحركة


- معيار IWC 59360


- تردد: A/h28,800 / 4 Hz


عدد الجواهر المستخدمة : 36 


طاقة احتياطية: 8 أيام (192 ساعة) 


الساعة: 


- المواد المستخدمة : هيكل من الذهب الأبيض (عيار 18 قيراط)، مؤشر الوقت بلون صخر الأردواز ، عقارب من الروديوم وسوار من جلد التمساح الأسود وقفل من الذهب الأبيض (18 قيراط) ومؤشرات ثانوية بلون الأحمر القاني.


- الزجاج: سفير، متلو بدهان مضاد لانعكاس الضوء من الجهتين.


- مضادة للماء (3 bar)


- قطر : 45 ملم


سماكة الهيكل 13 ملم 
 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة