GlashutteOriginal في بازل ورلد 2015

الاثنين 06 نيسان 2015

GlashutteOriginal في بازل ورلد 2015
إنتهى معرض بازل ورلد بعد  ثمانية أيام من الفعاليات ، وحصد مجموع 150000 زائر اتوا من أكثر من 100 بلد، وما يقارب 4300 صحافي ،وهو رقم قياسي جديد.
 
 
رسمت Glashutte Original توازناً جديداً بعد لقائها مع حوالي ألف صحافي وعدد من أصحاب العلامات التجارية في العالم.وبالمقارنة مع العام الفائت، سجلت زيادة ملحوظة على طلبات التصاميم القديمة والجديدة.

 

و شهد كشك المصنع الألماني الواقع بمقربةٍ من مجموعة ساعات سواتش الشهيرة في Hall1.0 ضغط الزوار التي لم يسبق أن شهدهاسابقا ، ولوحظ أن عددا  من المتفرجين يحملون عدسات مكبرة لتفحص التفاصيل الدقيقة في التصاميم المعروضة والساعات الفائقة الرقة .

 

وقد أعجب أصحاب المتاجر وصحفيي التجارة والتسويق بتصميم Senator Cosmopolite.تقدم هذه الساعة الجديدة لصانعها Saxon، مجموعةً من الحلول الذكية والوظائف المفيدة المعدلة خصيصاً لتلبية حاجات المسافر. ينبض في قلبها معيار 02-82, وهو معيار ذاتي الإرتجاع مجهز بتقنية منطقة الوقت المبتكرة التي تشير إلى الوقت في منطقة الإنطلاق والوصول عبر 37 منطقة زمنية متاحة رسمياً. 

 

ومن بين التصاميم الجديدة التي عرضت في بازل ورلد ولاقت حماسا كبيرا  PanoMaticLunar وPanoReserve وSenator Observerallati ،وتم إعلان مجموعة "“360° - The Facets of Glashütte Original.
 
بدأ معرض الساعات الخاصة بالمسافرين في 23 مارس 2015 بحضور خبراء في الساعات واعلاميين عالميين في قلب Swatch Group Plaza. وبعد 170 عاما من تأسيس المصنع fi مدينة Glashütte-ألمانيا، إبتكر أصحابه فكرة معرض متنقل سيجول  على عدد من المدن في العالم خلال الأشهر المقبلة. ويرتكز هذا المعرض على ثلاث أفكار وهي الإرث الغني، والحاضر المثير، والمستقبل الواعد لهذه العلامة التجارية. 

 

ولم تلقي وسائل الإعلام الضوء على هذا المصنع في Glashütte وحسب، بل على مصنع أوجه الساعات الخاص في Pforzheim ومدرسة "ألفريد هالونغ" لتعليم صناعة الساعات ومتحف الساعات الألمانية في Glashütte. 
 

وتمثل مجموعات الساعات في معرف Glashütte مجموعةً من الساعات القديمة التي تظهر أصول وجذور وتطور فن صناعة الساعات في هذه المدينة منذ العام 1845 حتى الآن. إضافةً إلى هذه المعروضات القيمة، قدمت العلامة التجارية أبرز تصاميمها التي لاقت نجاحاً في الاعوام القليلة الماضية. وإستطاع الضيوف أيضاً من خلال ما عُرفت بمنصات صناعة الساعة، التقرب من الخبراء وصانعي الساعات الحاليين وتجربة هذه الحرفة بأنفسهم . 

 

وللمزيد من المعلومات بشأن  المعرض المتنقل القادم، يمكنكم زيارة الموقع التالي www.glashuette-original.com ومواقع التواصل الاجتماعي على #GOFacets . 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة