فنادق أنيقة مع تكنولوجيا متقدمة

الأحد 05 نيسان 2015

فنادق أنيقة مع تكنولوجيا متقدمة

دخلت التكنولوجيا عالم الفنادق من الباب الواسع ،وتتسابق الادارات الفندقية في تعزيز خدماتها بأحدث ما توصل اليه العقل البشري من وسائل تؤمن الرفاه للانسان . 

 

اليكم لائحة بهذه الفنادق التي تقدم أحدث إبتكارات التكنولوجيا:

 

- الولايات المتحدة

 

فندق Seattle

 

من أبرز الفنادق المتطورة في الولايات المتحدة. يحترم هذا الفندق  خصوصية الضيف. جُهزت كل غرفة فيه بأجهزة كشف حرارة الجسد قبل الدخول إلى أي غرفة للتنظيف أو الصيانة. وزوِّدت كل غرفة  بجرس و هواتف عبر الإنترنت.

 

فندق Zetta، سان فرانسيسكو

 

أحدث هذا الفندق ضجة كبيرة نتيجة السوق الذي يستهدفه و هو الألعاب. تقدم غرفة الألعاب في الفندق وسائل تسلية  للصغار والكبار. يتضمن تصميمه أجهزة الالعاب القديمة تكنولوجيا .

 

فندقSax ، شيكاغو

 

يقدم هذاه الفندق كل وسائل الراحة المطلوبة. قد يبدو كأي فندق آخر  لكنه يقدم في الردهة العاب الروك باند و ألعاب Wii و يزوّد الضيوف بالكمبيوتر المحمول.

 

- كندا

 

فندق OPUS ، فانكوفر

 

يتفرّد هذا  الفندق بوسائل الراحة الإساسية ،يتميّز بتقديمه جهاز سامسونغ S3 مع خدمة لامتناهية.

 

- المملكة المتحدة

 

فندق Ecclestone Square، لندن

 

يتميّزهذا الفندق بغرفه الفريدة وما فيها من أحدث التكنولوجيا. عند إستعمال الحمامات، يكتشف الضيف الزجاج التكلنولوجي الذكي المزود في كل غرفة، و يقدم أيضا منضدة لجهاز iPad ،وآلات تدليك.

 

- هونغ كونغ

فندق The Upper House، هونغ كونغ

الغرف شاسعة و مريحة تناسب رجال الأعمال و العائلات،تقدم ميزات مناسبة للجميع من بينها : أجهزة iPod مع خدمة الإنترنت و التفلزيون القريب من المغطس.

 

- اليابان

 

فندق The Peninsula ، طوكيو

 

اليابان من الوجهات المثالية لمحبي التكنولوجيا. يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق تطورا . يستطيع الضيوف الولوج إلى وسائل الاعلام  عبر الإنترنت .زوِّد كل جناح بمجفف طلاء الأظافر.