فندق ريتز كارلتون سان فرانسيسكو

الأحد 05 نيسان 2015

فندق ريتز كارلتون سان فرانسيسكو

رُمِّم فندق ريتز كارلتون الواقع على تلال نوب في سان فرانسيسكو لتجديد اناقته ومواكبته العصر.

 

تدل هندسته  الخارجية و الداخلية للفندق  على اناقته العصرية. يتضمن  336 غرفة ضيوف و 60 جناحا بألوان تستوحي من خليج سان فرانسيسكو الزرقاء و الرمادية. تستمد تصاميم الاثاث من الاجواء الرجالية كحبال الستار التي تشبه الأحزمة، إلى المقاعد من أقمشة التويد. تكرِّم هذه اللمسات  أسلوب رجال الأعمال.

 

 قالت كاثلين دوبر، المصممة الرئيسية لشركة HBA:" تصاميم غرف الضيوف مستوحاة من مدينة وايلكس باشفورد في سان فرانسيسكو. ترمزهذه المدينة الى الأناقة و الموضة التي تستمد أجواءها من العمدة السابق ولي براون المعروف ببذلاته المشهورة".

 

تُكملُ غرف الضيوف الجديدة  الترميم التاريخي الذي بدأ في إفتتاح مطعم بارالل 37 في شهر كانون الأول/ديسمبر 2011، و كشف الردهة الجديدة في شهر شباط/ فبراير 2012 و إكتمال المساحات للاجتماعات و صالات الرقص في شهر ايلول/ سبتمبر 2014.

 

عزّز الفندق بالتصاميم الجديدة العصرية و التكنولوجيا المتقدمة كالبوابات العملية الواقعة في الردهة، وزوّدت  مساحات الإجتماعات  الضيوف بالخرائط و النشاطات  مع التصاميم الخارجية المبنية عام 1909 والمرمّمة حديثا.

 

يقع ريتز كارلتون في وسط المدينة و على حدود المنطقة المالية تشايناتون و منطقة التسوق الأنيقة يونيون سكوير، و يسيطر على شارع ستوكتون.

 

هو الفندق الوحيد في سان فرانسيسكو الحائز على AAA Five Diamond ،تبلغ مساحته   23,000 قدم مربعة للإجتماعات.