تاج دبي في قلب الأناقة

السبت 04 نيسان 2015

تاج دبي في قلب الأناقة

يطلق تاج غروب فندق تاج دبي لينضم إلى 112 فندقا لتاج في العالم المعروفة باناقتها و ثقافتها الهندية.

 

محاطٌ بالمناظر الخلابة لبرج خليفة و الشلالات الراقصة و دبي مول العظيم، يقدم تاج غروب الضيافة الهندية وأطيابها  إلى المدينة الخليجية الساحرة، من خلال إفتتاح فندق تاج دبي الذي يقدم 296 غرفة و أجنحة فخمة و أفضل المأكولات و المطاعم و العلاجات الهندية التقليدية.

 

يقدّم تاج غروب  فناق مختلفة و منتجعات فخمة و قصورا أنيقة مع المحافظة على توقيعه الخاص. يمزج تاج دبي الأناقة العصرية و التسلية للمسافرين مع التصاميم الداخلية العصرية وردهة كلاسيكية. الجدار البيضاء و الثريا المشعة من المميزات التي تجذب الإنتباه عند دخول الفندق. الردهة مليئة بالشاشات  الضخمة وتدل التصاميم على الملكية و الأناقة.

 

الغرف شاسعة و متعددة، من الأجنحة الصغيرة إلى الأجنحة الأنيقة. يشكل الجناح الرئاسي و جناح مهاراجا جوهرة الفندق. يتمتع كل واحد منها بسحر خاص به. زُينت كل غرفة  بأعمال فنية هندية و محلية تُكمل أثاث أقمشة الكتان.

 

يتتضمن الفندق مطاعم متعددة تقدم مختلف المأكولات. تطل كل  المطاعم على مناظر خلابة، وتقدم تجربة عشاء مميزة على الشرفات و في الحدائق. ومن أيرز المطاعم في الفندق مطعم بومباي بريسيري الذي أطلق مؤخرا في الشرق الأوسط بعد اطلاقه في لندن و كايب تاون. هذا المطعم خاص بتاج غروب ويشتهر بمأكولاته الهندية .