بورا بورا

الأربعاء 08 نيسان 2015

بورا بورا

يبحث الأثرياء عن التميز بشكل مستمر من خلال اقتنائهم أغلى السيارات واليخوت والمنازل الفخمة والتي تميزهم عن غيرهم. وحين يسافرون يقصدون أماكن مميزة وساحرة وباهظة التكاليف لا يمكن أن يقصدها إلا الأثرياء مثلهم.

 

بورا بورا يقصدها الأشخاص الأكثر ثراء في العالم وهي أجمل جزيرة في العالم، تُسمى لؤلؤة المحيط الهادئ. تتميز هذه الجزيرة بالهدوء اذ تقع في منطقة منعزلة في جنوب المحيط الهادئ ما يكسبها أجواء خاصة لنتجدها في أي مكان آخر في العالم. تحيط بالجزيرة بحيرة بركانية. تحتوي هذه الجزيرة على أفخم المنتجعات وأرقاها في العالم، ويمكن للزوار الاستمتاع بممارسة رياضة  الغوص.

 

تعدّ بورا بورا وجهة سياحية عالمية تشتهر بالمنتجعات المائية الفاخرة ، يعتمد سكانها البالغ عددهم 9 آلاف نسمة ، على النشاط السياحي  بعدما كانوا ينشطون سابقا في  الصيد البحري وجمع ثمار أشجار جوز الهند التي تنمو بكثرة .لا توجد مواصلاتعامة في الجزيرة، لذا يتعين عليك أن تستأجر سيارات أو دراجات هوائية. ويمكنك استئجار الزوارق لاكتشاف معالمها. ويمكن للزائرين ممارسة الرياضات المائية مثل السباحة والغوص في البحر


تعني بورا بورا باللغة التاهيتية “الولادة الأولى”، لأنها حسب ما يقول السكان المحليون كانت الجزيرة الأولى التي تظهر بعد جزر رياتيا.