بدء التسجيل للقاء اليخوت الفاخرة في مونتنغرو

السبت 04 نيسان 2015

بدء التسجيل للقاء اليخوت الفاخرة في مونتنغرو
يشكل حدث لقاء اليخوت الفاخرة في مونتنغرو أو ما يعرف ب- Superyacht Rendezvous Montenegro، الحدث الأكثر حصريةً في جدول اليخوت العام، إذ حصل على اهتمام كبير لأنه سيتم اطلاقه من معرض موناكو لليخوت.
 

وتسعى وسائل الإعلام العالمية لليخوت Boat International Media لإستقبال أكثر اليخوت إثارةً للإعجاب في العالم وأكثرها فخامةً، في بورتو مونتنغرو في إيطاليا من 2 إلى 5 يوليو 2015. سيتمكن مالكو اليخوت من إكتشاف تلك المياه الصافية والنقية في خليج Kotor والاستمتاع بسحر تلك المنطقة وثقافتها  الفريدة من خلال الرحلات البحرية التي ترافق العرض. 

 

تُعرف منتنغرو  بلؤلؤة المتوسط، تفتخرباحتوائها معظم مناظر أوروبا الفريدة، بدءًا بالشلالات الرائعة والجبال الشاهقة ،وصولا إلى الشواطئ السرية والمراسي المخبأة. وسرعان ما أصبح خليج Kotor مقصد اليخوت الفاخرة والمفضل في منطقة المتوسط لما يحتويه من تسهيلات. فمرفأ مونتنغرو من المرافئ المصنفة عالمياً، لأنه يضم مراسي مرموقة لليخوت الفاخرة. وانطلاقاً من هذا التصنيف، سيحظى الضيوف بفرصة قضاء برنامج إجتماعي مميز تشتهر به كلٌ من  Boat International وRendezvous.

 

يدعم تنفيذ هذا الحدث  Embraer Executive Jets الشريك المنفذ للطائرات ذات الأجنحة الثابتة، في منشورات Boat International Media، والأسواق الرقمية، والأحداث الرفيعة المستوى خلال العام 2015.

 

وللغوص في هذا اللقاء Superyacht Rendezvous Montenegro،تسجلوا وكونوا جزءًا من أكبر حدث لليخوت لهذا العام.

 

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: superyachtrendezvous.com