اوليس ناردن زميل Artemis racing

الثلاثاء 24 آذار 2015

اوليس ناردن زميل Artemis racing

 

أعلن  Ulysse Nardin  انضمامه الى فريق Artemis racing التّحدّي السويدي للكأس الخامس والثلاثين كشريك رسمي.

 

لم نكن نتخيّل شريكا ذات مستوى عال متواز في الابحار وصناعة الساعات،يجمع هذا الامتحان الرمزي  بين اليخوت والتاريخ المليء بالاحداث المائية، ليشكل  موضوع وحي دسم بكلّ ما تحمله من امتياز وتجدد ودقّة وتكنولوجيا وروح الفريق. 
 

تظهر هذه القيم أيضا عند أوليس ناردين، فتكوّن ألوان سباق أرتميس لحملة كأس أمريكا المقبل التي تبدأ في شهر يونيو المقبل لتستمر حتى عام 2017.

 

يشرح باتريك هوفمان الرئيس التنفيذي لفريق أوليس ناردين الحوافز التي دفعته الى الاتحاد مع فريق أرتميس قائلاً: " انه لشرف لفريق أوليس ناردن ان يتعاون مع Artemis Racing. ولا شكّ في انّ تاريخ اوليس يتضاعف مع قلب التجدد والتكنولوجيا، الامر الذي يتواجد بقوّة عند الفريقين، ما يُطابق هذه الشراكة بشكل كامل.
 
 
وأضاف :"حين التقينا مع مهندسي وتقنيين وحرفيي فريق أرتميس في سان فرانسيسكو أدركت للتّو أنّ روح الشغف والتجدد هي القوة التي تدفع  هذا الفريق الرائع". 

 

أمّا إيان بيرسي، مدير وربان فريق Artemis Racing فيعتقد انّ كأس أميركا يعني الاسلوب والتكنولوجيا والتصميم والهيبة، الا انّ هذا الاندماج يتطلّب عملاً أكثر من السّابق. دورة ومستقبل هذه الرياضة ترتكز  على التفكير الاساسي فيتمّ تطوير مواد جديدة والوصول الى حدود جديدة بشأن  ما نفهمه من تصميم اليخوت وتصاميمها.
 
 
إضافة الى ذلك يسر اوليس ناردن ان يكون له شريك يشاطره قيمه وشغفه ونهج فريقه، والرغبة في التجديد، وطموح في التصدّر في هذا المجال، إذ يأمل بيرسي ان تستمرّ هذه الشراكة للاعوام الثلاثة المقبلة.