Jaeger-LeCoultre تستقبل Guillaume Canet

الجمعة 20 آذار 2015

Jaeger-LeCoultre تستقبل Guillaume Canet

 

اسثقبل Jaeger-LeCoultre الممثّل والمخرج والفارس الفرنسي Guillaume Canet في نيو يورك خلال احتفال "Rendez-Vous with French Cinema" في Lincoln Center .
 
 
وبعد زيارته الاخيرة للمصنع في فليه دوجو في سويسرا، اكتشف اجدّ متجر رئيسي لـ Grande Maison في شارع ماديسون أفينيو الذي تم افتتاحه منذ اسبوع تقريباً.
 
 
أمّا Jaeger-LeCoultre الذي يدعم اولئك الذين يساهمون يومياً بخلق واحياء فنّ صناعة الافلام، فيفتخر أيضاً ن يكون جرءاً من احتفال "Rendez-Vous with French Cinema" السنوي الذي يقدّمه شريكه على مرّ الاعوام Film Society of Lincoln Center و Unifrance Films. 
 
 
وبعد عرض فيلمين الاول In the Name of my Daughter لأندريه تيشينيه والثاني Next Time I’ll Aim for the Heart لسيدريك أنجر، قام غييّوم كانيه بمشاطرة شغفه كمخرج وممثل والادوار التي لعبها مع كانت جونز فائز جائزة New York Film Festival Director و Selection Committee Chair. 
 
 
وتشهد Rendez-Vous with French Cinema بالاشتراك مع Film Society of Lincoln Center and Unifrance Films على مجموعة بحتة وحيويّة في صناعة الافلام السينمائية الفرنسية المعاصرة. 
 
 
وقد تألّفت اللجنة من خبراء ونقّاد وممثلين اصبحوا مخرجين الذين انتجوا افلامهم بانفسهم وبالكامل إضافة الى مواهب صاعدة مما أطلق عليه اسم France’s next New Wave. 
 
 
ولعقد من الزمن وطّد Jaeger-LeCoultre علاقته مع عالم صناعة الافلام والتزام قوي بدعم أفضل الاحتفالات السينمائية الفنية حول العالم تكريماً لصنّاع الافلام وتعزيزاً لتقدير والحفاظ على الافلام : Venice International Film Festival و Shanghai International Film Festival و Abu Dhabi Film Festival و San Sebastian Film Festival و Los Angeles Film Festival و Toronto International Film Festival و New York Film Festival. 

 

www.jaeger-lecoultre.com

أحدث الأخبار السبّاقة