Tissot Bridgeport Mechanical Skeleton

الجمعة 20 آذار 2015

Tissot Bridgeport Mechanical Skeleton
 
لطالما تمسّكت Tissot بالتقاليد وما ساعات الجيب سوى جزء من هذه التقاليد. تعرض هذه الساعات الجميلة إرث Tissot بأبهى حلاه. جاءت ساعة Tissot Bridgeport Mechanical Skeleton لتكمل مجموعة Tissot Bridgeport Collection. ويبرز انتماؤها لعائلة الساعات الأوتوماتيكية من خلال الأخاديد الصغيرة المُحيطة بعُلبتها والتي تضفي عليها غنًى لا مثيل له.


الابتكار

الابتكار جزءٌ لا يتجزأ من تقاليد Tissot. ويستحيل تفادي هذا الجزء من تكوين العلامة التجارية الجيني. وعلى الرغم من تجذّر ساعة Tissot Bridgeport Mechanical Skeleton في إرث هذه الدار، لا يخفى ابتكار Tissot للعيان. وهو ما يضفي عليها لمسة إضافية من التميّز. ففي الواقع، هذه المرة الأولى التي تحمل فيها إحدى ساعات الجيب المٌغلقة التي تُزوّدها Tissot بنظام حركة ظاهر في صلبها، لإبراز الجمال الداخلي والعمل الحِرَفي الذي يسمح لها بمواجهة الزمن. لن تكتفي هذه الساعات بنيل إعجاب عشاق الساعات فحسب، بل إنها ستصبح أكثر الإكسسوارات المرافقة للموضة بفضل أسلوبها الكلاسيكي وشكلها الرائع.

 

المزايا

• سويسرية الصنع

• حركة ميكانيكية يتم شحنها باليد

• علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 316L مع خيار طلاء من الذهب الوردي بتقنية PVD وعلبة خلفية شفافة

• طبقة مقاومة للخدوش من كريستال الياقوت

• مقاومة للماء حتى مستوى ضغط يصل إلى 3 بارات (30 مترًا/100 قدم)

• سلسلة


 

الجوهر السويسري البارز في قلب علامة Tissot هو ما يميزها بشكل بارز. إشارة + في شعارها هو نفسه في العلم السويسري والذي يرمز الى الجودة والثقة اللتين ابرزتهما شركة صناعة الساعات منذ العام 1853. تبقى العلامة المبتكرة في موطنها في لو لوكل في جبال الجورا السويسرية، محتفظة بهويتها السويسرية في قلبها.

ساعات Tissot هي أصيلة وسهلة المنال وتستخدم مواد خاصة وعملية متطورة وتفاصيل دقيقة في التصميم لابتكار ساعات دقيقة وأنيقة. لطالما حاز رقي العلامة على تقدير مستمرّ كما أن تاريخ العلامة المشرّف شهد اختيار Tissot كساعة رسمية وشريكة لـ MotoGPTM وFIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugby وبطولات العالم لركوب الدراجات الهوائية ورياضة الشيش والهوكي على الجليد.

 

Tissot التي تبيع ساعاتها في أكثر من 160 بلدا  العالم هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر شركة منتجة وموزّعة للساعات السويسرية. وبينما تستمرّ Tissot في وضع ابتكارات رائدة، تتميز بتوقيعها وشعارها "مبتكرون بالتقليد". www.tissot.ch

أحدث الأخبار السبّاقة