تيسوت من طراز T-Race MotoGPTM

السبت 21 آذار 2015

تيسوت من طراز T-Race MotoGPTM

ساعة تيسوت من طراز T-Race MotoGPTM بخاصية الكرونوغراف الأوتوماتيكي ذات الإصدار المحدود لعام 2015 هي دليل الى روح الرياضة التي تدفع تيسو إلى الأمام.

 

تضفي الخطوط الحمراء البارزة على سوار المعصم الأسود  نوعاً من الجمالية والألفة، وتكمل التصميم العصري الجديد للعلبة وأزرار ضبط الوقت المصنوعة على شكل مساند قدم الدراجة، وهي ميزة رئيسية جديدة لمجموعة ساعات تيسو من طراز T-Race.

 

سيرغب عشاق الرياضة السباقون في امتلاك هذه الساعة الجديدة  بشكل لا يوصف، وهي تأتي بعلبتها المميزة جداً على شكل خوذة - وقد اقتصر تصنيعها على 3,333 قطعة، الحصرية إذاً مضمونة.

 

كل شيء يكمن في التفاصيل

 

أنظر عن كثب إلى ساعة تيسو من طراز T-Race MotoGPTM بخاصية الكرونوغراف الأوتوماتيكي ذات الإصدار المحدود وسترى بالتحديد ما يجعل الأدرينالين يزداد تدفقاً لدى مرتدي واحدة من أروع الساعات الرياضية في الوقت الراهن. الرسوم التصويرية لأجزاء الدراجات النارية يمكن ايجادها في الخصائص مثل المكبح القرصي على إطار الساعة، وحزوز الإطارات على الجزء الخلفي من السوار، وصولاً إلى وصلة التعليق الخلفية في وصلة سوار الساعة بالعلبة. صمِّمت العلبة الخلفية الشفافة على شكل عجلة خصيصاً بهذا الشكل لتجعل من السهل الإعجاب يالتصميم الداخلي لهذه الساعة السويسرية المصنوعة بمهارة. فضلاً عن أنّ اللوحة التي تظهر على شكل مربعات على قرص الساعة، مع مؤشرات الانطلاق الذكية وطبقة الطلاء فائقة الإضاءة Super-LumiNova® على اليد تجعل الحس الرياضي قوياً، في حين أنّ اللون الأحمر البارز على خطوط الساعة وعلى عقارب الكرونوغراف يضفي نوعاً من الشغف، الخاصية التي تتمتع بها كل ساعة من ساعات تيسو.

 

الخصائص

 

• سويسرية الصنع

 

• تتمتع بحركة أوتوماتيكية

 

• علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 316L مع طلاء أسود بتقنية PVD وعلبة خلفية شفافة
 
 
• طبقة مقاومة للخدوش من كريستال الياقوت

 

• مقاومة للماء حتى مستوى ضغط يصل إلى 10 بار (100 م \ 330 قدم)

 

• سوار مصنوع من السيليكون مع مشبك قابل للطي وأزرار لضبط الوقت

 

• مجموعة ذات إصدار محدود من 3333 قطعة

 

• علبة لحفظ الساعة مستوحاة من سباقات MotoGP
 
 
الجوهر السويسري البارز في قلب علامة Tissot هو ما يميزها بشكل بارز. إشارة + في شعارها هو نفسه في العلم السويسري والذي يرمز الى الجودة والثقة اللتين ابرزتهما شركة صناعة الساعات منذ العام 1853. تبقى العلامة المبتكرة في موطنها في لو لوكل في جبال الجورا السويسرية، محتفظة بهويتها السويسرية في قلبه ساعات Tissot هي أصيلة وسهلة المنال وتستخدم مواد خاصة وعملية متطورة وتفاصيل دقيقة في التصميم لابتكار ساعات دقيقة وأنيقة.

 

لطالما حاز رقي العلامة على تقدير مستمرّ كما أن تاريخ العلامة المشرّف شهد اختيار Tissot كساعة رسمية وشريكة لـ MotoGPTM وFIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugby وبطولات العالم لركوب الدراجات الهوائية ورياضة الشيش والهوكي على الجليد. Tissot التي تبيع ساعاتها في أكثر من 160 بلدا في العالم هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر شركة منتجة وموزّعة للساعات السويسرية. وبينما تستمرّ Tissot في وضع ابتكارات رائدة، تتميز بتوقيعها وشعارها "مبتكرون بالتقليد". www.tissot.ch

أحدث الأخبار السبّاقة