فندق داوتاون فيدا دبي

الأربعاء 18 آذار 2015

فندق داوتاون فيدا دبي

أصبح وسط المدينة لمقاطعة دبي من إحدى المناطق الأكثر إزدحاما نتيجة مول دبي و برج خليفة.

 

في حين أن هذين المعلميين يجذبان الكثير من الزوار ، تمتلئ المنطقة  بالمطاعم و المساكن و الفنادق مما يجعلها الوجهة الأكثر إزدحاما في أي وقت خلال الأسبوع. و يقع في الجادة"داوتاون فيدا" و هو فندق أنيق و فخم لرجال الأعمال الذي يقدم أكثر من متعة إمضاء ليلة مريحة فيه.

 

بالرغم من كونه مصنف فندق لرجال الأعمال، فهو يقدم تجربة هادئة أكثر من أي فندق آخر. يقدم خدمة الإنترنت لمضيفيه و للزوار أيضا و هي خدمة غير مألوفة في الفنادق الأخرى. و يتتضمن مسبحا محاطا بالكاباناس مع صالة للرياضة مجهزة باحدث المعدات. تطل غرقه الكبيرة والواسعة على المناطق المزدحمة.

 

فيما يتعلق بالطعام ، يقدم هذا الفندق مشروبات انتقائية في Stage 2 و وجبات العشاء أو الفطور في 3in1القريب من المسبح. يمكنك الإستمتاع بمأكولات لذيذة واستثنائية في La Serre Bistro & Boulangerieأو في Toko Dubai.

 

يبقى  ألإختيار الأنسب هو لوجبات الفطور و الغداء في 3in1 التي يقدمها كل نهار جمعة في جو من التنزه في الهواء الطلق. تتضمن لائحة الطعام الدجاج و لحم الخروف المشوي و المأكولات البحرية و قطع لحم البقر الطرية و المطبوخة جيدا. و هذا المطعم هو المفضل عند الزوار لذلك يجب عليك القيام بحجوزات مسبقة.

 

يشتهر هذا الفندق  بالتكنولوجيا المتقدمة لأنه صديق للبيئة في الوقت نفسه. يتمّ الحجز  في الفندق من خلال إستخدام ال ipadالمتوفر في الردهة و إستخدام خدمة الإنترنت لطلب أي شيء تريده من خدمة الغرف إلى استئجار السيارات.

 

يعود نجاح هذا الفندق  إلى الفريق و العمال الذين يتوفرون دائما للمساعدة و إعطاء النصائح. و يستخدم هذا الفندق وسائل الإعلام الإجتماعية بهدف مفاجئة الضيوف بالهدايا و الأمنيات الموضوعة على مواقعهم الخاصة  في وسائل الإعلام الإجتماعية.

 

هنالك الكثير من التجارب التي تنتظرك في فندق " داونتاون فيدا" و لن يفوتك شيء إذ موقعه قريب من دبي.

 

www.vida-hotels.com