أفخم منتجع في الباهاماس

الخميس 19 آذار 2015

أفخم منتجع في الباهاماس

يثبت منتجع باها مارانه سباق في ابتكاراته وتصاميمه.

 

يبالغ الأشخاص في بعض الأحيان في سرد الأرقام الضخمة لإثبات وجهة نظر معينة ،و لكن ليست هي الحالة هنا. فلبناء باها مار، أكبر منتجع في الباهاماس، تم تعيين 4,000 عامل و إنفاق حوالي 3.5 مليار دولار. و سيتم إفتتاح هذا المنتجع في 27 آذار/ مارس.

 

ما هي نتيجة هذا العدد الهائل من العمال و المال؟ 4 فنادق فخمة مع 2,200 غرفة للضيوف و مساحات خارجية و داخلية تبلغ مساحتها 200,000 قدم مربعة و ملعب غولف من تصميم جاك نيكلوس ،و كازينو تبلغ مساحته 100,00 قدم مربعة ،و سبا تبلغ مساحته 30,000 قدم مربعة. بالإضافة إلى 40 مطعما و شواطئ و مسابح و معارض فنية و بارات و نواد.

 

يقع منتجع باها مار على بعد 10 دقائق من مطار ناسو الدولي و على عقار شاطئي تبلغ مساحته 3,000 قدم. بالرغم من وجود منتجعات كبرى أخرى حوله فهو الأنسب للراشدين. لويس فرناندس المدير العام لروزوود في باها مار قال لموقع فوربز:" هذا المنتجع صمم لإستقبال الراشدين و لكن نستضيف أيضا الأطفال و العائلات خلال العطل و الاسابيع المميزة فيقدم تجربة بأسلوب جيمس بوند".

 

وسيقدم هذا المنتجع شققا سكنية للذين يريدون الحصول على إقامة دائمة في الباهاماس. يتضمن إيضا فيلا روكسي و هي فيلا سكنية فخمة تقع في فندق و كازينو باها مار لنخبة الضيوف. و تمتد هذه الفيلا على مساحة 5,500 قدم مربعة و تتضمن مركزا للياقة البدنية و غرفة للإسترخاء.

 

غرف الضيوف في كل فنادق المنتجع ستتضمن آلات قهوة النسبريسو مع شرفات خارجية و شاشات تلفازية من 48 إنشا.