وجهات سياحية عائلية

الأربعاء 18 آذار 2015

وجهات سياحية عائلية

من الفنون الجميلة التخطيط لرحلات عائلية مثالية و تحقيق التوازن بين جميع المتطلبات و تأمين وجهات و فنادق كبيرة مناسبة للأطفال. فاليكم  لائحة بالوجهات المناسبة لرحلات مليئة بالمغامرات العائلية:

 

- Lofoten Islands, Nowrway

انها الجزيرة المناسبة لمغامرات و نشاطات خارجية لإكتشاف القرى التقليدية و الذهاب في رحلات على متن قارب، و زيارة مستعمرات الطيور و الفقمة ، يمكنك أيضا تسلق الجبال و التمتع بالاحتفالات الصيفية المتعددة ،و إن كنت محظوظا يمكنك مشاهدة الأضواء الشمالية المشهورة.

 

- The National Parks of Madhaya Pradesh, India

شوارع الهند المكتظة بالأسواق قد تكون بمثابة تحدٍّ للعائلات ،فإذا توجهت إلى هذه المنتزهات ،يمكنك إكتشاف ما يوحيه  كتاب The Jungle للكاتب Rudyard Kippling . هذه المنتزهات تحافظ على خشب البامبو و غابات السال. انها وطن نمور البانجال و قرود اللانغور و الغزالة ،تقدم أيضا جولات في سيارات الجيب و نزهات ارشادية.

 

- Gobi desert, Mongolia

هذه الصحراء تقدم بيئة مناسب لتجربة لا تنسى. فتقدم فرصة البقاء في مخيمات القبائل البدوية و رؤية منحدرات الكثبان و زيارة المقبرة الكبيرة العالمية للديناصورات.

 

-Thailand

تانلاند لديها الكثير لتقدّم مغامرات عائلية. يمكنك التوجه إلى الشواطئ و زيارة المعابد و المنتزهات الدولية و الانخراط في الحياة اليومية للقرى التقليدية.