Jaeger-LeCoultre يفتتح اول متجر في نيويورك

الاثنين 16 آذار 2015

Jaeger-LeCoultre يفتتح اول متجر في نيويورك

 

بدايةً في باريس وجنيف ثمّ بكين وشنغهاي ولندن و بعدها موسكو وسنغافورة والآن نيويورك.
 
 
في كل عاصمة فاخرة دوليّاً، يفتتح صانع الساعات السويسري، والذي مقرّه في فال دو جو منذ عام 1833، محلات تصبح مكان اللقاء المفضل لعشاق صناعة الساعات الجميلة. وبعد بيفرلي هيلز وبوكا راتون ولاس فيغاس وكوستا ميسا وبالم بيتش وأفينتورا وميامي ديزاين ديستريكت، افتتح جايجر لوكولتر أول متجر له في نيويورك ، ويقع في 701 شارع ماديسون.
 
 
وسيتمّ تخصيص 700 قدم مربّع في قلب مانهاتن لقيام هذا المشغل والمعرض وسط تصميم داخلي مجدّد يعمّه الترف الخجول والحميمية الهادئة والصقل الحديث الذي يتناغم تماماً مع اسلوب ماديسون أفينيو. ولا ريب في انها ستكون مساحة دافئة ومضيئة حيث سيكشف Jaeger-LeCoultre عن الماضي والحاضر والمستقبل. 
 
 
وسيضمّ هذا المتجر حائطاً في الطابق الاوّل يستعرض كلّ معيارات الساعات التي تمّ انتاجها منذ العام 1833 حتى الآن. وفي المنطقة الاولى من المتجر الدائريّة الشكل، سيتمّ استعراض بعضا من مجموعات Jaeger-LeCoultre كالـ Reverso والـ Rendez-Vous والـ Master والـ Geophysic والـ Duomètre والـ Deep Sea التي تنشر الروح المبدعة والخلاقة عنده. 
 
 
إضافةً الى ذلك، سيتم عرض المجوهرات العريقة والعالية الجودة وحرفا فنية متعددة تظهر صناعتها ورصف الحجارة الكريمة وتلميع الميناء والحفر والبراعة في فنّ صناعة الساعات. 
 
 
ولا شكّ في انه سيكون اكثر من مجرّد متجر عادي، فهو مكان للضيافة والمعارف والاكتشافات بفضل الصالة المخصصة للهواة ومحبي صناعة الساعات. 
 
 
يدعوكم Jaeger-LeCoultre الى مدينة نيويورك لاكتشاف تاريخه ورموزه ولباقته ويستقبلكم لإلهام القصص التي تنتظر ان تتم كتابتها. 
 
 
يفتح المتجر ابوابه من الاثنين الى السبت من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءاً.