Jaeger-LeCoultre في ميامي

الثلاثاء 17 آذار 2015

Jaeger-LeCoultre  في ميامي

 

بدايةً في باريس وجنيف ثمّ بكين وشنغهاي ولندن و بعدها موسكو وسنغافورة و نيويورك يفتتح Jaeger-LeCoultre الآن في ميامي الذي سيكون ملتقي عشاق الساعات وصناعتها الرفيعة.
 
 
وفي قلب ميامي ديزاين ديستركت، سيتمّ تخصيص 1000 قدم مربّع لافتتاح هذا المشغل والمتجر وسط تصميم داخلي مليء بالرفاهية والهدوء والحميميّة والفنّ والثقافة والهندسة. 
 
 
سيشكل مساحة دافئة ومليئة بالنور حيث سيقوم Jaeger-LeCoultre باستعراض ماضيه وحاضره ومستقبلة في آن معاً ،ويخصص مساحة  فريدة لالقاء الضوء على الفنّ والحرفية، الموضوعان اللذان كانا محور هذه العلامة التجارية منذ العام 1833. 
 
 
وفي المنطقة الاولى من المتجر الدائريّة الشكل، سيتمّ استعراض مجموعات Jaeger-LeCoultre كالـ Reverso والـ Rendez-Vous والـ Master والـ Geophysic والـ Duomètre والـ Deep Sea التي تنشر الروح المبدعة والخلاقة عنده.
 
 
وسيتم عرض المجوهرات العريقة والعالية الجودة وحرفا فنية متعددة ،تكشف للعيان أهمية صناعتها ورصف الحجارة الكريمة وتلميع الميناء والحفر والبراعة في فنّ صناعة الساعات. 
 
 
لا شكّ  ان هذا المتجر لن يكون مجرّد متجر عادي، فهو مكان للضيافة والمعارف والاكتشافات بفضل الصالة المخصصة للهواة ومحبي عالم الساعات وهواة المجموعات والخبراء في الساعات الذين يسعون الى خبرة حقيقية في عالم الساعات المليئة بالتهذيب المصقول والهدوء الخلاق.
 
 
يفتح المتجر ابوابه من الاثنين الى السبت من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الثامنة مساءاً، ويوم الاحد من الثانية عشر ظهراً حتى السابعة مساءاً. 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة