IWC في معرض الدوحة

الأربعاء 18 آذار 2015

 IWC  في معرض الدوحة

جنبا إلى جنب متاجر الماجد للمجوهرات، تألّق صانع الساعات السويسرية الفاخرة الشهير IWC Schaffhausen في معرض الدوحة للمجوهرات والسّاعات مع إطلاق مجموعة Portofino Midsize.

 

أقيم هذا الحدث السنوي في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وهو معرض فريد لأكثر الأسماء الفاخرة المتألّقة في عالم المجوهرات والساعات.

في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات لهذا العام، عرض IWC Schaffhausen مجموعته الجديدة بورتوفينو متوسطة الحجم. وتقول كارولين هوبر، مديرة العلامة التجارية IWC في الشرق الأوسط والهند ،انه لشرف لـ IWC أن يكون جزءا من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات للعام الثالث على التوالي، مضيفةً إنه بالتأكيد واحد من المعارض الرائدة والمرموقة في المنطقة.
 
إنّ مجموعة Portofino Midsize ، التي بدأت في سبتمبر عام 2014 في WATCHES&WONDERS في هونغ كونغ، جعلت ساعة ابورتوفينو الكلاسيكية IWC جذابة لعشاق الساعات الذين يفضلون ساعة أصغر قليلا،وقد تم جمع بورتوفينو تعبيراً عن حسن الذوق لمدة 30 عاما.
 
 
الا انه وبفضل التّصميم الرّاقي، وضعت بورتوفينو نفسها في خانة واحدة من عائلات ساعات IWC شافهاوزن الأكثر نجاحا وشعبية ،بالتساوي بين كل من التصاميم المخصصة للرّجال والنّساءوقد اكتسبت هذه المجموعة شهرة اعلى بسبب صور بيتر ليندبرغ عام 2014. أمّا التصميم ئد في مجموعة Midsize فهو Portofino Midsize Automatic Moon.
 
وقد تمّ تزيين هذا التصميم بما يساوي 174 ماسّة بيضاء. وقد تمّ طلاء وجه الساعة الاسود بطريقة فريدة ومتقنة من اجل إظهار اللمعان الحقيقي والكامل للاحجار الكريمة. 
 
وللمرة الأولى على الإطلاق، صور المصممون عرض مراحل القمر الليلية كاملة في سماء مليئة بالنّجوم .
 
وقد تمّ طلاء الارقام بالذهب الأحمر و-Steel stainless- لساعة Portofino Midsize Automatic Moon Phase الخالية من الشوائب، وتمّ اختيار حبوب اللؤلؤ البيضاء (المرجع IW459001 / IW459002 / IW459005) والسوداء (المرجع IW459003). أمّا الجوانب المرصعة بـ66 حبة الماس فهي اكثر من رائعة.

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة