منتجات Huawei الأنيقة

السبت 14 آذار 2015

منتجات Huawei الأنيقة

عرضت شركة هوواي Huawei  منتجاتها منها الساعة الأنيقة ورباط TalkBand.


عرضت الشركة الملبوسات الذكية في مؤتمر الموبايل Mobile World Congress هذه السنة.


عرّفت الشركة عن TalkBand B2، التي هي النسخة المعدلة من talkBand. هي جزئياً ساعة ذكية وجهاز تعقّب حركة وبلوتوث. ويبدو أن معظم التعديلات على الجهاز جمالية لذلك تبدو أجمل من سابقاتها.


بالنسبة لنسخة B2، هي 20 بالمئة أنحف و10 بالمئة أقل عرضاً من B1 وهي خفيفة الوزن. يمكن للمستخدم اختيار الرباط الجلدي إلا أن الوان الفضي والذهبي تضفي جواً من الأناقة إلى الأداة الذكية.

تحوي B2 وظائف متابعة مستويات اللياقة البدنية لتمسح لها بالتعرّف على نشاطات رياضية كالجري وركوب الدراجة والركض والمشي لمسافات طويلة.


تزعم الشركة أن الأداة ذات دقة عالية بفضل خوارزمية القياس التي تحفظ السلوك اليومي تلقائياً. تُطرح الأداة في نيسان-أبريل في الولايات المتحدة بسعر 189 دولار للنسخة النموذجية و220 دولار للنسخة بالرباط الجلدي.


قدّمت هوواي أيضاً TalkBand N1، سماعات البلوتوث لتعقّب النشاط. وقد تكون ساعة Huawei Watch أجمل ساعات اندرويد Android Wear Watch.


من ميزات Huawei Watch شاشة عرض AMOLED 400*400 بكسل بقياس 1,4 انش. إنها أجمل ملبوسات اندرويد الذكية حتى الآن بالإضافة إلى انها تحتوي على جهاز قياس معدل ضربات القلب. بالنسبة لسعرها، لم تعلن هوواي عنه بعد.


قدّمت هوواي أيضاً MediaPad X2 وهو phablet بقياس 7 انش وتزعم الشركة أنه الأول المزوّد بنواة 4G LTE 64 بيت ultra--octa.