Jaeger-LeCoultre في لندن

الثلاثاء 10 آذار 2015

Jaeger-LeCoultre  في لندن

 

افتتح Jaeger-LeCoultre  متجرا لخبراء الساعات الفاخرة في شارع اولد بوند ستريت في لندن في مايفير. بعد باريس وهونغ كونغ وسنغافورة ونيويورك...
 
 
تجمع Jaeger-LeCoultre والمملكة المتحدة علاقة وطيدة تبرز عبر التاريخ، بداية مع 1851 Universal Exhibition في لندن حيث فاز انطوان لوكولتر بالميدالية الذهبية لمساهمته الكبيرة بتطوير صناعة الساعات، وصولاً الى تطوير Calibre 101 الذي وضع في ساعة الملكة اليزابيت الثانية اثناء تتويجها، الى ساعة Reverso التي صممت للاعبي البولو البريطانيين عام 1931.
 
 
سبق ان افتتح Jaeger-LeCoultre متجرا في لندن عام 1997 ما جعل افتتاح متجر جديد له بالامر الطبيعي  . 
 
 
وجد Jaeger-LeCoultre في لندن المكان المناسب الذي يلاثم خبراء الساعات والزبائن الشغوفين للاستمتاع بصناعة الساعات الرفيعة المستوى. يقع هذا المتجر في 13 اولد بوند ستريت وتبلغ مساحته 230 م2 ويتألّف من  صالونات عدة تعرض عمق تقاليد صناعة الساعات لدى Jaeger-LeCoultre. 
 
 
ولطالما كان Art Decoمصدر الوحي ل Jaeger-LeCoultre بخاصّة في مجموعتي Reverso و Atmos وسيكون الطابع الرئيسي في المتجر الجديد. وستتاح الفرصة امام عشاق Jaeger-LeCoultre بالتّعرّف على مجموعات ساعات رفيعة المستوى اضافة الى مجوهرات عالية الدّقة، وستعرض كيفية صقل المينا والحفر ورصف الاحجار الكريمة. وسيغوص هؤلاء في تاريخ Jaeger-LeCoultre القديم وعالم انطوان لوكولتر المليء بابتكارات السّاعات.
 
 
ستضمّ المجموعة ساعات مصممة للنساء منها الـRendez-vous Collection . 
 

أحدث الأخبار السبّاقة