ساعة Patravi ScubaTec بلون جديد

الأربعاء 11 آذار 2015

ساعة Patravi ScubaTec بلون جديد

كارل أف بوشيرر تطرح ساعة Patravi ScubaTec. بلون جديد

 

قامت علامة الساعات السويسرية الفاخرة كارل أف بوشيرر بطرح ساعة Patravi ScubaTec. الجديدة المصنوعة من الذهب الخالص باللون الوردي وتجمع الساعة بين التصميم الرياضي البارز مع لمسة أنيقة.

 

وطُرحت مجموعة Patravi ScubaTec. أول مرة في 2014. وخلال عالم بازل 2015، ستقوم علامة كارل أف بوشيرر بإطلاق إصدارة حديثة من ساعة Patravi ScubaTec. والمصنوعة من الذهب باللون الوردي.

 

ومما لا شك فيه، فإن سوار المعصم المطاطي وحافة الإزميل المصنوعة من الستينلس ستيل، بتصميم جزئي مع قطع صغيرة من السيراميك باللونين الأسود والأزرق، تعد عوامل تعزز من روعة مظهر الساعة ومظهرها الرياضي المنفرد.

 

وبتقنيتها المطوّرة تعد واحدة من أجود الساعات للغواصين لما تحتويه من نظام متكامل لضبط سوار المعصم وصمام الهيليوم الأتوماتيكي والحافة الدائرية للإزميل الآحادي الإتجاه، وتشكل ساعة Patravi ScubaTec. ذات الإصدار الخاص، الخيار الأمثل للإستعمال فوق أو تحت سطح الماء على حد سواء.

 

حول علامة كارل أف بوشيرر


لطالما كان اسم كارل اف بوشيرر مرادفاً للجودة والابتكار والعاطفة منذ عام 1888. مع تأسيسها في لوسيرن، فقد نمت هذه الشركة العائلية السويسرية المتواضعة إلى علامة بوشيرر التجارية العالمية مع سلسلة متاجرها الخاصة في مختلف أنحاء العالم. ما تزال مجموعة بوشيرر تُدار من قبل العائلة المؤسسة اليوم وهي حالياً مدارة من قبل الجيل الثالث ويترأسها المالك ورئيس مجلس الإدارة، يورغ جي. بوشيرر. تكريما للمؤسس كارل فريدريش بوشيرر، فقد أعيد تصنيع نفس الاسم في عام 2001. ويتم تطوير وتصنيع الساعات ودقة أداء الحركة الداخلية فيها في ورش الشركة الخاصة في سويسرا. يرتكز الابتكار البارز لعلامة كارل أف بوشيرر في مؤشر حركة CFB A1000، التي يقودها دوار خارجي. التصميم الجريء والتكنولوجيا الداخلية البارزة تمثل أهم مميزات ساعات كارل اف بوشيرر، التي توفر اكثر من مجرد الوقت.

 

 


 

أحدث الأخبار السبّاقة