اعلان عن اتفاقية ساعة دولية

الأربعاء 11 آذار 2015

اعلان عن اتفاقية ساعة دولية

كارول شيلبي لايسانسينغ وبوم إيه مرسييه تعلنان عن اتفاقية ساعة دولية

 

إنّ شركة كارول شيلبي لايسانسينغ، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة كارول شيلبي إنترناشيونال (CSBI.PK)، ودار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة بوم إيه مرسييه، التابعة لمجموعة ريتشمونت، سيحتفلان بالذكرى الـ50 لبطولة الاتحاد الدولي للسيارات مع مجموعة من الساعات الراقية. أعلنت الشركتان اليوم عن اتفاقية لتصميم ساعات حصرية بإصدار محدود ستكشف عنها بوم إيه مرسييه في وقت لاحق من هذا العام.

 

بدأت سمعة شيلبي الأمريكية القائمة على الأداء والدقة في أمريكا في عام 1962 واشتهرت بعدها دوليا من خلال السباقات. تقوم الشركة حاليا بتوسيع نطاق برامج وترخيص سيارتها على الصعيد العالمي.

 

يقول نيل كامينغز، الرئيس التنفيذي لشركة كارول شيلبي لايسانسينغ والمدير التنفيذي الشريك لكارول شيلبي إنترناشيونال: "تتقاسم شركة كارول شيلبي ودار بوم إيه مرسييه نفس القيم الأساسية"، مضيفا أن كلا "الشركتان دخلتا عالم المنافسة في المراحل الأولى من تاريخهما بتحقيق إنجازات مرموقة. ترجع هذه الإنجازات إلى الالتزام بصنع منتجات مبتكرة تتميز بتصميم عابر للزمن وباختبار صارم لأدائها. يعكس سعينا المشترك إلى تحقيق الكمال جودة وبراعة كلّ إبداعاتنا. سيفضي الجمع بين هذين الرمزين إلى إبداعات مذهلة."

 

في عام 2015، ستحتفل شركة شيلبي الأمريكية والأسطورية بعدة أحداث ذهبية. ستكشف الشركة عن سيارة شيلبي كوبرا 427 ذات القدرة العالية، وهي سيارة بمقعدين أطلق عليها بعض المؤرخين اسم أوّل "سيارة هجينة" في 25 يناير / كانون الثاني 1965. وفي وفترة لاحقة من ذلك العام، استقطبت سيارة شيلبي الأمريكية الأنظار في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات في ريميس، فرنسا، وهو الإنجاز الأوّل لعلامة أمريكية.

 

لتكريم هذا الإنجاز غير المسبوق، ستصمم وتطلق بوم إيه مرسييه بعض ساعات "كابلاند شيلبي كوبرا" بإصدار محدود، وهي جزء من مجموعة كابلاند. ستعبر هذه القطع الجديدة عن روح وقوة كوبرا بأناقة حقيقية. وسوف تحتفل بتاريخ شيلبي الأمريكية الحافل وبمؤسس الشركة كارول شيلبي الذي قاد السيارات الرياضية إلى الفوز في سباق لومان وفي بطولات أخرى عبر العالم.

 

يقول، في هذا الصدد، ألان زيمرمان، رئيس دار بوم إيه مرسييه التنفيذ: "إننا فخورون جدا بالقيام بشراكة مع شركة كارول شيلبي لعيش هذه اللحظة الخاصة في تاريخ مصنع السيارات الأسطوري. تقوم اتفاقينا على نفس القيم وعلى رمزية قوية. تشمل بعض الخصائص المشتركة بين إبداعاتنا وفلسفتنا وقيمنا أناقة الخطوط والاهتمام بالجودة العالية والخبرة الموروثة."

 

شركة كاول شيلبي لايسانسينغ ودار بوم إيه مرسييه تعلنان عن اتفاقية


تشتهر بوم إيه مرسييه، الوفية لتراث الساعات والتزام مؤسسييها المتبصرين، باهتمامها بكل التفاصيل التي تتجاوز صناعة الساعات. صنعت دار الساعات السويسرية سمعة شركة يجسد اسمها الأناقة المطلقة والجودة العالية ومنتجات فاخرة بأسعار معقولة.
سيتم الكشف عن إصدار ساعات شيلبي المحدود في يونيو / حزيران عام 2015 وستكون متوفرة في متاجر بوم إيه مرسييه المعتمدة.

 

حول كارول شيلبي لايسانسينغ


إنّ مصنع السيارات ورجل الأعمال كارول شيلبي واحد من أشهر وأنجح المتبصرين في العالم. كان رائدا في مجال برامج ترخيص السيارات الحديثة؛ في بداية الستينيات، بدأ بترخيص اسمه وتصاميمه لمختلف المنتجات. ثمّ أسس شركة كارول شيلبي لايسانسينغ، وهو صاحب حقوق العلامات والتصميم لبعض سيارات القدرة العالية وعالية الأداء الأكثر شهرة. كما تحمل شركة كارول شيلبي لايسانسينغ أيضا حقوق العلامات التجارية للألبسة والأكسسوارات التابعة لعلامة شيلبي. لمزيد من المعلومات حول الشركة أو الترخيص، الرجاء الاتصال عبر الهاتف (310) 914-1843(310) 914-1843 أو الفاكس (310) 538-8189 أو بالكتابة إلى: Carroll Shelby Licensing, Inc., 19021 S Figueroa St., Gardena, CA 90248، أو بزيارة المواقع التالية carrollshelby.com ، shelbylicensing.com أو carrollshelbyinternational.com.

 

حول بوم إيه مرسييه


عبرت دار الساعات بوم إيه مرسييه العريقة طيلة 185 سنة عن تميز صناعة الساعات في كافة إبداعاتها من خلال شعارها الدائم والبسيط الذي وضعه مؤسسيها: "لا تقبل إلا بالكمال والساعات المصنّعة التي تستوفي أعلى مستويات الجودة".
تشمل المجموعات الرجالية الحالية مجموعة كليفتون الأنيقة التي تتميز بطابع حضري ومجموعة كبلاند الرياضية والمتألقة ومجوعة كلاسيما الخالدة التي أعيد تصميمها مؤخرا للرجال والنساء ومجموعة هامبتون المستطيلة الشكل. بينما تشمل المجموعات النسائية مجموعة لينيا المتألقة والجريئة ومجموعة برومس الجديدة التي توفق بكل رصانة بين الأناقة والنفاسة.

يتميز قياس الزمن الذي تجسده ساعات بوم إيه مرسييه باللحظات النادرة والحاسمة التي تتخلل حياتنا كحفل زفاف أو ذكرى عيد ميلاد أو الحصول على شهادة... الخ. تعيش الدّار للاحتفال بمثل هذه اللحظات العابرة للزمن والمفعمة بالعواطف. إنّ ساعات بوم إيه مرسييه هي هدية تنقل مشاعر عميقة ورمز يرتدى لأنّه يحمل في طيّاته أحداثا سعيدة لا يمكن نسيانها أبدا.


لمزيد من المعلومات حول بوم إيه مرسييه، الرجاء زيارة www.baume-et-mercier.com.
 


 

 

أحدث الأخبار السبّاقة