ديسكوفيري سبورت في البحرين

الثلاثاء 10 آذار 2015

 ديسكوفيري سبورت في البحرين

تفاخر EURO MOTORS بطراز DISCOVERY SPORT خلال حفل إطلاقه في البحرين.


احتفلت Euro Motors جاكوار لاند روفر بإطلاقها طراز ديسكوفيري سبورت ( 25 شباط-فبرارير 2015) على حلبة البحرين الدولية.


قيّمت السيارة رباعية الدفع على أنها فريدة من نوعها، ذات قدرات عالية، وهي مثالية للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط حيث تطرح للبيع بداية السنة المقبلة.


حضر الحفل 600 شخصية بما في ذلك الزبائن ووسائل الإعلام للتمتع بالكشف عن أحدث فرد من أفراد عائلة لاند روفر.


رُحّب بالضيوف ، في ظلّ أعمال حية مثيرة تجسد مزيجا فريدا من الصقل والأداء والقدرة التي لا تضاهى لسيارات لاند روفر، وفي جو فريد امتزجت فيه الثقافة البحرينية التقليدية بالوجه الحديث للبحرين في انسجام تام. وخلال هذا الحدث، تمتّع الضيوف بالعروض الترفيهية التقليدية التي تعكس احتفالات المناسبات الهامة في مملكة البحرين.


كشفت لقطات حصرية من وراء كواليس، واختبار الطقس الحار، عن قدرات سبورت الجديدة الاستثنائية، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات المتكاملة في فئتها. سمحت مجموعة كبيرة من الابتكارات لديسكفري الرياضية بالتفاخر بنهج تدريجي لتصميم جديد وإدخال فئة الخمس مقاعد +2 في أفخر أنواع الSUV لأول مرة.


إلى جانب تأمين سهولة السفر الطويل، يضمن المحور الخلفي المبتكر اكتشاف الراحة، والقدرة على القيادة على الطرق الوعرة، مع الإبقاء على قدرة لاند روفر على مواجهة جميع أنواع الطرق، الأمر الذي زاد شهرتها العالمية في فئتها .


لا يمثل هذا الأمر إلا جزءاً من المعدات المتطورة المتاحة في ديسكفري الرياضية، التي تضم أيضا نظام المعلومات والترفيه بشاشة 8 بوصة يعمل باللمس بالإضافة إلى سهولة التحكم بالأدوات الموجودة داخل المقصورة.


ستتألف مجموعة ديسكفري الرياضية الجديدة  من محركات أربع أسطوانات توربو بنزين متاحة في جميع أنحاء المنطقة في 2015، بأسعار تبدأ من 16 ألف جنيه بحريني.