شغف ايان بولتر في أوديمار بيغيه

السبت 28 شباط 2015

شغف ايان بولتر في أوديمار بيغيه

 

عبّر إيان بولتر،الذي يُعرف في اهتمامه بالتفاصيل والكمالية، عن دهشته في الشغف الذي يحمله صانع الساعات السويسري Audemars Piguet والتفاني في إعداد أدوات للعمل على المكونات الصغيرة والدقيقة.
 
 
وفي يوم ثلجي، إذ تُذكّرنا ظروف الشتاء القاسية عندما أقدم مؤسّسو أوديمار بيغيه بتأسيس المصنع في Vallée de Joux قبل 140 سنة، غُمر إيان بولتر لأول مرة في التاريخ الغني لهذه العلامة التجارية العريقة.
 
 
 واكتشف ثروة من الساعات العالمية والمعقّدة الصنع بينما كان يقوم بجولة في المتحف و ورشة عمل التّرميم الخاصة، حيث عبّر عن إعجابه الشديد بالدقة في التفاصيل التي ظلّت محفوظة على مّر قرون.

 

وبينما كان يتمتع بتجربة التّصاميم الجديدة التي عرضت الأسبوع الماضي في صالون الساعات الفاخرة العالمي Salon International de la Haute Horlogerie ، كان مهتماً بالأخصّ في النجاح بجمع القطع الصغيرة بحركة ملؤها تركيز لا يصدق وتصميم رفيع.
 
 
تفخر أوديمار بيغيه Audemars Piguet بأن تعدّ إيان بولتر سفيراً في فريق Dream Team لأنه يجسّد تماماً فلسفة أوديمار بيغيه القائلة : "لكسر القواعد، يجب السيطرة عليها أولاً".
 
 
وإذ يتمتّع بروح حرة ومستقلة، يُعرف إيان بولتر بحسّ الدّقة والصّقل العاليين للغاية ويترك انطباعاً قوياً باستمرار على جميع من يقابله.
 
 
وكان ايان يرتدي ساعة Royal Oak Offshore Chronograph ذات الغطاء الكربوني البالغ 44 ملم خلال إقامته في سويسرا.
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة