سكاي ووكر إكس 33" الشمسية الجديدة

الخميس 26 شباط 2015

سكاي ووكر إكس 33

تفتخر شركة الساعات العالمية "أوميغا" بكشف النقاب وبعد وقت طال انتظاره، عن أحدث إضافة إلى عائلتها الأسطورية "سبيد ماستر" وهي الساعة الجديدة التي أطلقت بكميات محدودة حول العالم، أطلقتها شركة "أوميغا" تحت اسم "سبيد ماستر سكاي ووكرX-33" ذات النظام الشمسي المتطور الجديد.

 

ساعة "أوميغا سبيد سكاي ماستر ووكر X-33"جاءت تكريماً لأول طائرة تعتمد في رحلاتها على الطاقة الشمسية فقط، تدور حول الكرة الأرضية، و تعتبر من الطائرات الخفيفة الوزن و الصغيرة الحجم، مما يقدم اكتشاف جريء حول بدائل للطاقة قابلة للتطبيق.

 

 طوّرت أوميغا هذه الساعة المميّزة بالتعاون مع وكالة الفضاء الأوروبية "ناسا" حيث إختبر الطاقم المتخصص في ناسا عمل هذه الساعة المزوّدة  بسرعة جديدة من الكرونوغراف و التي سُمّيت بمجموعة X33.

 

هي ساعة خفيفة الوزن من التيتانيوم، تتميز بأنها مغلفة بحلة من السيراميك الأزرق والأبيض المضيء، متصل بحزام باللونين الأزرق والأخضر، وتملك مفتاح مركزي تسمح لمرتديها من قراءة العناصر الرقمية على شاشة الكريستال الرمادية السائلة مع خلفية سوداء، وفيها أيضاً ثلاث أجهزة إنذار وهي مدعمة بجهاز توقيت متعدد الوظائف، وجهاز للعد التنازلي ، وفيها أيضاً مؤشرات تظهر اليوم والتاريخ بالشهر والسنة والأسبوع.

 

ساعة "أوميغا" الجديدة من عيار 5619، تتميز بالدوائر الكاملة بالإضافة ألى عرض التماثلية الرقمية مما يجعل هذه التحفة الفنية من شأنها أن تقوم بوظيفتين أساسيتن للطيارين : بعثة الوقت المنقضي"MET"، ومرحلة الوقت المنقضي"PET"

ويتم تأمين العلبة الخلفية الخارجية المصنوعة من التيتانيوم بصفين مع ثمانية مسامير وختمها مع سولار إمبلس "حول العالم" ونقش عليها اسم الساعة وكذلك عبارة "تم اختبار القطعة من قبل المؤهلين في وكالة الفضاء الأوروبية ناسا"، ذلك تأكيداًعلى دقة وموثوقية وقدرة هذه الساعة الرائعة على تحمل البيئات الصعبة.

 

www.omegawatches.com

أحدث الأخبار السبّاقة